الدفع بالتقسيط أصبح متاحاً في آبل.. خدمة الدفع اللاحق Apple Pay Later

الدفع بالتقسيط أصبح متاحاً في آبل.. خدمة الدفع اللاحق Apple Pay Later

الدفع بالتقسيط أصبح متاحاً في آبل.. خدمة الدفع اللاحق Apple Pay Later

في ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها العالم. قررت آبل تفعيل ميزة الدفع اللاحق (Apple Pay Later).

إن الميزة تسمح لعملاء آبل بدفع ثمن المنتجات التي يريدون شرائها بالتقسيط. كما و أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث حسب ما صرحت نائبة رئيس كلاً من Apple Pay و Apple Wallet جينفر بايلي “يبحث الكثير من الناس عن خيارات دفع مرنة، ولهذا السبب نحن متحمسون لتوفير خدمة Apple Pay Later لمستخدمينا”.

يتيح تطبيق محفظة آبل (Apple Wallet) للمستخدم إمكانية تسديد الأقساط بشكل مريح وسهل. و التي هي عبارة عن أربعة أقساط خلال فترة حوالي الشهر ونصف بلا فوائد حتى لا يوجد رسوم لهذه الميزة. و سيتم ذلك من غير أن يتأثر التقييم الائتماني للعميل.

حيث كل ما على المستخدم أن يبعث طلب الحصول على قرض عبر تطبيق Wallet و تحديد المبلغ الذي يرغب في استدانته. سيتم بعدها التحقق من وضع المستخدم المالي و بعدها سوف يظهر للمستخدم خيار الدفع اللاحق.

إن ميزة الدفع اللاحق ستكون متاحة لكافة المستخدمين خلال فترة أشهر قليلة. بينما الميزة حالياً في مرحلة التجريب حيث قامت آبل بدعوة عملاء محددين بتجربة الخدمة.

إن ميزة الدفع اللاحق ستكون متوفرة للمنتجات المشتراة من خلال الانترنت كما ومن تطبيقات آيباد وأيفون. كما أن الأقساط ستتراوح بين 50 و 1000 دولاراً.

كما قامت آبل بطمأنة مستخدميها بوصفها لميزة الدفع اللاحق بأنها خاضعة لمعايير الخصوصية و الأمان. ولا يسمح لأي طرف ثالث بالاطلاع على سجلات المعاملات.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و اخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

الدفع بالتقسيط أصبح متاحاً في آبل.. خدمة الدفع اللاحق Apple Pay Later

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *