معهد الحرم المكي يطلق تسع مبادرات وبرامج نوعية في شهر رمضان الفضيل

معهد الحرم المكي يطلق تسع مبادرات وبرامج نوعية في شهر رمضان الفضيل

معهد الحرم المكي يطلق تسع مبادرات وبرامج نوعية في شهر رمضان الفضيل

دعما لـ رسالة التعليم في الحرمين الشريفين أقامت الإدارة العامة المعهد الحرم المكي الشريف . مجموعة من المبادرات و البرامج الإيمانية كما التربوية كذلك الإعلامية ضمن شهر رمضان المبارك .

معهد الحرم المكي يطلق تسع مبادرات وبرامج نوعية في شهر رمضان الفضيل

تصريح مدير معهد الحرم المكي الشريف

الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي مدير معهد الحرم المكي الشريف صرح بإن البرامج الرمضانية كانت ذات سمة شمولية بجميع ما يمس بالشهر الفضيل ضمن الرسالة التي يقوم معهد الحرم المكي الشريف بتقديمها لطلابه كذلك طالباته و كل المتابعين ضمن مواقع التواصل الاجتماعي . كذلك الشيخ السلمي أكد على العناية كما الحرص الكبيرين في معرفة المواد النافعة و البرامج الجادة . كما قام بتقديم شكره لكل من ساهم بإقامة البرامج الرمضانية . مؤضحا أن إخلاص النية لله -سبحانه وتعالى- هي أهم الأمور ووجوب بذل المزيد في خدمة طلاب وطالبات العلم في الحرم المكي الشريف .كما قام بتقديم شكره الكبير للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس . لمساندته الدائمة و متابعته المستمرة لجميع ما يخدم طلاب و طالبات العلم في بيت الله الحرام .

المبادرات المقامة في المعهد

المعهد قام بتقديم مجموعة من البرامج و المبادرات العلمية كما التربوية و الإيمانية و التطوعية .بمشاركة من أعضاء هيئة التدريس و الكادر الإداري في المعهد و مجموعة من الطلاب والطالبات و أهم المبادرات هي .

  • لقاء كيف نستقبل رمضان .
  • كما مسابقة ليدبروا آياته .
  • تغريدات المشكاة .
  • و برنامج قبس .
  • كذلك برامج رعاية الموهوبين الرمضانية .
  • و التقويم الرمضاني .
  • المقالات الرمضانية .
  • و مشاركة التهاني بالشهر الكريم .
  • بالإضافة إلى العديد من الخدمات التطوعية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *