مكنسة روبوت من “أنكر” بقوة شفط هائلة ووظائف جديدة

مكنسة روبوت من “أنكر” بقوة شفط هائلة ووظائف جديدة.   من الممكن تعريف الروبوتات بأنها عبارة عن آلة تم برمجتها بواسطة البشر  يتم ذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي. وبذلك تكون قادرة على تنفيذ سلسلة من الأفعال المعقدة تلقائياً.

ظهرت في الآونة الأخيرة تطورات قوية وسريعة في مجال صناعة الروبوتات، وذلك مع التقدم السريع في كافة مجالات التكنولوجيا.  كما دخلت الروبوتات في مختلفة مجالات الحياة، فهنالك الروبوتات المنزلية والروبوتات الطبية. إلى جانب الروبوتات التي تعمل في المصانع وغيرها.   وفي المقال التالي من موقع الترند سنتعرف إلى المكنسة الروبوت التي قامت شركة أنكر الصينية بطرحها مؤخراً.

مكنسة روبوت من “أنكر”

طرحت شركة أنكر، المكنسة الروبوتية eufy Clean X9 Pro RoboVac الجديدة، التي تمتاز بوظائف جديدة. وذلك إلى جانب القدرة على شفط الغبار بقوة كبيرة، حيث تعمل بقوة شفط تبلغ 5500 باسكال.

مميزات المكنسة الجديدة

  • تمتاز المكنسة الروبوت بوظيفة المسح.
  • كما أنها مزودة بوظيفة الرفع الأوتوماتيكي لملحق المساحة، وذلك حتى 1.35 سم، وذلك لتجنب تعرض السجاد للبلل.
  • علاوة على تم تجهيز المكنسة الروبوتية الجديدة أيضا بكاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى مستشعرات ثلاثية الأبعاد للتوجه وللتعرف على الأغراض وتجنب الاصطدام بها.

والجدير بالذكر، أن شركة أوبو الصينية قامت بطرح مكنسة روبوتية جديدة Smart Life Sweeping Robot N3 قبل أسابيع قليلة. والتي تمتاز بالأداء الفائق بفضل قدرة شفط هائلة ومواصفات استثنائية.

كما تم تزويد  المكنسة الروبوتية ببطارية سعة 5200 ميللي أمبير ساعة. وهي تكفي لتنظيف مساحة تبلغ 280 مترا مربعا. علاوة على ذلك، فإن مستوى الضجيج في أثناء العمل لا يزيد على 60 ديسيبل.

وتعددت الروبوتات ووظائفها وسط تحذيرات من أن تنهي الاحتياج للبشر، حيث سيشهد الشهر المقبل أول محامي روبوت مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي في العالم. والذي سيترافع مدافعا عن متهم بارتكاب مخالفة مرورية.

نبذة مختصرة عن أنكر

أنكر هي هي شركة أنكر إنڤينشونز الصينية ومقرها في شنجن، غوانغدونغ. كما تشتهر هذه العلامة التجارية بإنتاج أجهزة الكمبيوتر الطرفية والأجهزة المحمولة.

علاوة على ذلك، تمتلك أنكر العديد من العلامات التجارية الشقيقة مثل ساوند كور، نيبولا، يوفي وروڤ. كما تنتج الأجهزة الشواحن المتنقلة، سماعات الأذن، سماعات الرأس، مكبرات الصوت، مراكز البيانات، كابلات الشحن، المصابيح، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى.

ويشار إلى أن السوق الأساسي لأنكر هو ملحقات شحن الهاتف المحمول، وضمنها بنوك الطاقة وكابلات الشحن ومراكز شحن يو أس بي.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مكنسة روبوت من "أنكر" بقوة شفط هائلة ووظائف جديدة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *