شهادة الأيزو “9001 ISO” لوزارة الموارد البشرية

شهادة الأيزو “9001 ISO” لوزارة الموارد البشرية

شهادة الأيزو “9001 ISO” لوزارة الموارد البشرية

ضمن مساعي الوزارة لتقديم خدمات متكاملة بدقة عالية وكذلك كفاءة كما تطبيق أعلى المعايير العالمية في إدارة الجودة . نالت وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية . ممثلة بوكالة الخدمات المساندة و الفروع على شهادة الآيزو “9001 ISO”. عقب استيفاها كل المتطلبات اللازمة للحصول عليها .

شهادة الأيزو "9001 ISO" لوزارة الموارد البشرية

تصريح مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة

المهندس محمد بن ناصر الجاسر قال أن الوزارة تعمل عبر حصولها على الآيزو “9001 ISO” . إلى تطبيق أفضل الممارسات كما المعايير الإدارية الموجودة محليا ودوليا . كذلك رفع كفاءة الأعمال كما جودة المخرجات . موضحا أن نظام إدارة الجودة في هذه الشهادة يعمل على تلبية احتياجات المستفيد بفعالية .كما مراقبة مستوى الجودة و إدارة العمليات. كذلك العمل على تطوير آلية الأعمال بشكل مستمر .

طريقة حصول الوزارة على الأيزو

نالت الموارد البشرية الشهادة عقب قيام شركة تي يو في أوستريا “TUV Austria” المقدمة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الآيزو بأعمال المراجعة لنظام إدارة الجودة . والتدقيق على امتثال كافة أقسام الإدارة العامة للشؤون الإدارية للإجراءات المتبعة في نظام إدارة الجودة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *