شاشات قابلة للطي والسحب معاً من سامسونج ديسبلاي

شاشات قابلة للطي والسحب معاً من سامسونج ديسبلاي

شاشات قابلة للطي والسحب معاً من سامسونج ديسبلاي

في ظل التحضيرات التي تشهدها الشركات التكنولوجية إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES 2023). تحاول شركة سامسونج تقديم أفضل ما لديها.

حيث قامت سامسونج ديسبلاي (Samsung Display) مؤخراً. بالتصريح عن تحضيرها لعرض منتجات (OLED) المبتكرة من جميع الأحجام الصغيرة و المتوسطة كما و الكبيرة.

من ضمن هذه المنتجات شاشة (Flex Hybrid) . و هي شاشة قابلة للطي و السحب معًا. حيث أنها قابلة للطي من جانب الشاشة الأيسر. كما و قابلة للسحب من الجانب الأيمن للشاشة.

ستكون قياس الشاشة بعد فتح الطي 10.5 بوصات بنسبة 4:3 (نسبة طول إلى عرض). كما و بعد السحب يصبح القياس 12.4 بنسبة 16:10 (نسبة طول إلى عرض)

كما و شاشة قابلة للسحب كبيرة بقياس 17 سوف يتم استخدامها في أجهزة الحاسوب المحمولة في المستقبل القريب. يُذكر أن هذه الشاشة عرضت سابقاً خلال معرض الابتكار الخاص بشركة إنتل لعام 2022.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

شاشات قابلة للطي والسحب معاً من سامسونج ديسبلاي

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *