نجاح أول عمليتان بموجات الراديو في نجران

نجاح أول عمليتان بموجات الراديو في نجران

نجاح أول عمليتان بموجات الراديو في نجران

قامت صحة نجران بالأعلان عن نجاح الفريق الطبي بـ مركز الأمير سلطان للقلب في مستشفى الملك خالد . وذلك في إجراء أول عمليتين لدراسة كهروفسيولوجيا القلب كذلك مع كي بموجات الراديو .

نجاح أول عمليتان بموجات الراديو في نجران

الاعراض التي استدعت العمل الجراحي

بحسب صحة نجران الفريق الطبي كان قد نجح في إنهاء معاناة مواطن في التسعينات من العمر. كما مواطنة في العقد السابع. عانيا من أزمات تسارع كذلك عدم انتظام في نبضات القلب منذ سنوات . كذلك دوخة متكررة تستدعي دخولهما إلى المستشفى لعدة مرات و ذلك لإخضاعهما إلى الملاحظة ولحصولهم على الأدوية للمساعدة في انتظام ضربات القلب و استمرارية الحالة .

التشخيص

اجريت الفحوصات الطبية اللازمة وتبين وجود ظفائر كهربائية خلقية زائدة في القلب مقاومه للعلاج الدوائي . تم استخدام أحدث أجهزة كهروفسيولوجيا القلب ثلاثية الأبعاد كما الكي باستخدام موجات الراديو. لإجراء يعد الأول من نوعه في المنطقة.بفضل من الله نجح الفريق الطبي في العلاج . كذلك تم خروجهما من المستشفى بعد أن تلقى الرعاية الصحية اللازمة في أقسام التنويم . وهما في صحة جيدة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *