اجازة عامة لجميع القطاعات احتفالا بـ فوز المنتخب السعودي

اجازة عامة لجميع القطاعات احتفالا بـ فوز المنتخب السعودي

اجازة عامة لجميع القطاعات احتفالا بـ فوز المنتخب السعودي

فوز منتخب السعودي على نظيرة الأرجنتيني مدعاة للفخر والأحتفال . فقد تقرر اليوم الأربعاء إجازة بتوجية من خادم الحرمين الشريفين . وذلك لجميع الموظفين والطلبة.

اجازة عامة لجميع القطاعات احتفالا بـ فوز المنتخب السعودي

قرار الإجازة

باقتراح من ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز . قررخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .أن يكون اليوم الأربعاء إجازة لجميع الطلبة كذلك الطالبات في جميع المراحل التعليمية  كما الموظفين والموظفات بجميع القطاعات العامة والخاصة .

السبب

كان منتخب الصقور قدم مبارة رائعة و خاصة ضمن الشوط الثاني كما أحرز هدفين بعد الاستراحة . ليأتي ذلك  كصفعة على منتخب الأرجنتين  . كما تنتهي المبارة بفوز السعودية لهدفين مقابل هدف واحد  . كذلك يعد هذا الفوز مفاجأة كبرى في تاريخ كأس العالم لكرة القدم .

كذلك كان لهدف ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء بعد عشر دقائق من زمن المبارة . الا أن  السعودية أبت الخسارة ففي ثماني دقائق مذهلة بعد الاستراحة حققت هدفين بتوقيع  صالح الشهري كذلك سالم الدوسري .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *