المنتخب السعودي يحقق فوزه التاريخي على الأرجنتين

المنتخب السعودي يحقق فوزه التاريخي على الأرجنتين

المنتخب السعودي يحقق فوزه التاريخي على الأرجنتين

فوز المنتخب السعودي التاريخ اليوم في مبارته الأفتاتحية بكأس العالم أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد . جاء ليقلب جميع التوقعات . كما قطع على الأرجنتين سلسلة انتصاراته الممتدة لثلاث سنوات .

المنتخب السعودي يحقق فوزه التاريخي على الأرجنتين

مجريات المبارة

بدأت المبارة بإحرا ليونيل ميسي بهدف لمنتخب الأرجنتينجراء ركلة جزاء . كما تلاها ثلاث أهداف أحتسبت تسلسلل . كما جاء الشوط الثاني مستهلا بـ هدفين لـ صالح الشهري  كذلك سالم الدوسري ليفوز االصقور .

المشوار الأرجنتيني

منتخب الأرجنتين تأهل لكأس العالم عبر تصفيات أميركا الجنوبية بدون اي خسارة . كما أن أخر خسارة له كانت منذ 2019 أمام البرازيل . وبذلك يكون منتخب الصقور هدم حلم التانجو بتحطيم رقم أيطاليا القياسي وهو سبعة وثلاثون مبيارة بلا هزيمة .

مباريات الأرجنتين مع السعودية

لعبت السعودية أمام الأرجنتين سابقا أربع مرات بخسارة مرتين للسعودية . فيما تعادلو مرتان .

كما أن الأرجنتين هذه هي المرة الأولى في تاريخة التي يخسر بها مبارة افتتاحية . منذ 1990 فقد حقق الفوز بها الا وحدة كان قد تعادل بها .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *