المنتخب السعودي إلى الدوحة استعدادًا لمونديال ٢٠٢٢ ….. غداً الخميس

المنتخب السعودي إلى الدوحة استعدادًا لمونديال ٢٠٢٢ ….. غداً الخميس. سينطلق مونديال 2022 المقام في دولة قطر العربية يوم الأحد ٢٠ نوفمبر بلقاء المجموعة الأولى بين قطر المضيفة والإكوادور. أما المباراة الختامية ستكون في ١٨ ديسمبر المقبل، والتي يتوقع الكثيرون أنها ستكون بين البرازيل والأرجنتين.

اختتم المنتخب السعودي يوم أمس الثلاثاء، استعداداته لمواجهة منتخب كرواتيا وديًّا ظهر اليوم الأربعاء. وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في ظل المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم.

كما أنه من المقرر أن يصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم غد الخميس إلى قطر. حيث يأتي ذلك استعداداً للمشاركة في فعاليات كأس العالم لعام 2022، وذلك برفقة منتخبات ألمانيا وبولندا والمكسيك وكندا.

المنتخب السعودي إلى الدوحة

يلعب المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة، التي تضمكلاً من الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك. كما ستكون أول مواجهات المنتخب السعودي على ملعب لوسيل يوم 22 نوفمبر أمام الأرجنتين.

علاوة على ذلك، سيلعب المنتخب يوم 26 نوفمبر أما منتخب بولندا. وذلك قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات يوم 30 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب المكسيك.

والجدير بالذكر، أن المنتخب الأمريكي كان أول الواصلين إلى الدوحة؛ وذلك يوم ١٠ نوفمبر الجاري. أما آخر الواصلين ستكون منتخبات الكاميرون والبرتغال والبرازيل وصربيا والأورجواي . اللذين سيصلون قبل يوم من انطلاق البطولة.

السعودية بالمرتبة الثالثة

وفي سياق متصل، حصل السعوديون على المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر شراءً على تذاكر مباريات كأس العالم ٢٠٢٢ التي تنطلق بعد ٤ أيام. وذلك بقيامهم بشراء أكثر من ١٢٣ ألف تذكرة حتى فجر اليوم الأربعاء.

كما نال القطريون المرتبة الأولى في القائمة، حيث حصل المشجعون من الدولة المستضيفة على أكثر من ٩٤٧ ألف تذكرة. أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب المشجعون من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قاموا بشراء أكثر من ١٤٦ ألف تذكرة.

علاوة على ذلك، حصل المشجعون من المملكة المتحدة على المرتبة الرابعة بشرائهم نحو ٩١.٦٣٢ تذكرة. بينما كانت المرتبة الخامسة من نصيب مشجعو المكسيك بشرائهم نحو ٩١.١٣٧ تذكرة. كما حل مشجعو الإمارات العربية المتحدة على المرتبة الخامسة، ومن ثم الأرجنتين تليها فرنسا وثم البرازيل. والمرتبة العاشرة جاءت من نصيب البرازيل.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

المنتخب السعودي إلى الدوحة استعدادًا لمونديال ٢٠٢٢ .....    غداً الخميس

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *