115.2 مليون ريال قيمة صفقتين تداول اليوم

115.2 مليون ريال قيمة صفقتين تداول اليوم

115.2 مليون ريال قيمة صفقتين تداول اليوم

سوق الأسهم السعودي تدول ( الاسواق المالية للسعودية ) شهد اليوم صفقتين جديدتين . كما كانت القيمة مليون ومئة وخمسة الاف ريال .وذلك عن طريق 2.06 مليون سهم .

115.2 مليون ريال قيمة صفقتين تداول اليوم

بيانات تداول السعودية

بحسب معلومات لبيانات تداول السعودية لقي سهم الشركة المتحدة الدولية للمواصلات “بدجت السعودية” عمل صفقة خاصة بقيمة 75.82 مليون ريال . كما كانت عبر 1.7 مليون سهم كذلك نفذت الصفقة بمبلغ 44.60 ريال للسهم . كما نفذت صفقة خاصة أخرى للشركة العربية للتعهدات الفنية “العربية” بـ 39.38 مليون ريال كذلك كانت الكمية 356.73 ألف ريال .بـ 110.40 ريال.  

معنى صفقة خاصة

هي الأوامر المنفذه عبر اتفاق مستثمر بائع  مع مستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة. كذلك يكون السعر معين . كذلك يجب مراعاة الضوابط المتبعة بـ تداول كما لوائح هيئة السوق المالية .كما لايوجد تأثير من قبلها على سعر أخر صفقة . كما لا تؤثر على أعلى وأدنى سعر للسهم. كذلك وسعر الافتتاح . وسعر الإغلاق . مؤشر السوق . مؤشرات القطاعات . ويكون تأثيرها على كمية وقيم التداول .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند*

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *