السعودية تستضيف أولى بطولات “ليف قولف” في الشرق الأوسط

السعودية تستضيف أولى بطولات “ليف قولف” في الشرق الأوسط . تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة أول حدث من سلسلة بطولات “ليف قولف” في منطقة الشرق الأوسط. وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر 2022.

كما يعتبر استضافة السعودية لهذا الحدث لحظة هامة، وذلك سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى المملكة ككل. حيث سيسهم استضافة هذه البطولة إلى تعزيز انتشار رياضة القولف في السعودية. بالإضافة إلى تقديم حدث ترفيهي فريد من نوعه يضم أفضل اللاعبين في عالم رياضة الغولف.

السعودية تستضيف أولى بطولات “ليف قولف”

ستستضيف السعودية سلسلة بطولات “ليف قولف” للظهور لأول مرة بالشرق الأوسط. وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر 2022.

كذلك سيشارك 48 لاعباً من نخبة لاعبي القولف في بطولة “ليف قولف إنفايتيشونال جدة”. حيث سيتم المنافسة على الجولة ما قبل الأخيرة من الموسم الافتتاحي لسلسلة البطولات العالمية.

علاوة على ذلك، سيتم خلال هذه البطولة اللعب بنظام يمزج بين الجانب الجماعي والفردي. وذلك وفق الآتي:

  • سوف يتم تقسيم اللاعبين إلى 12 فريقاً يضم كل منها أربعة لاعبين.
  • كما سيجري احتساب النتيجة المسجلة من قبل كل لاعب بشكل جماعي لتحديد الفريق الفائز.
  • كذلك بشكل فردي لتحديد صاحب أفضل معدل ضربات مع نهاية البطولة.
  • علاوة على ذلك، ستصاحب المنافسات فعاليات موسيقية وترفيهية على أرض الملعب. وذلك لتضفي أجواء حماسية التي تكون غائبة على الأغلب على رياضة الغولف.

ويذكر أن نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية سيستضيف حامل لقب بطولة بريطانيا المفتوحة الحالي “كاميرون سميث”. بالإضافة إلى 12 لاعباً من حاملي ألقاب البطولات الكبرى.

جوائز قيمة

كما من المقرر أن تبلغ إجمالي جوائز هذه البطولة العالمية نحو 25 مليون دولار أمريكي. كما تعتبر هذه البطولة المحطة الدولية ما قبل الأخيرة في الموسم الافتتاحي المكوّن من 8 بطولات.

خطوة طموحة

كذلك تعتبر بطولة “ليف قولف إنفايتيشونال جدة” خطوة طموحة في رحلة رياضة القولف بالسعودية. حيث قدمت المملكة التزاماً كبيراً تجاه هذه الرياضة خلال السنوات الأخيرة، ولعبت دوراً رئيساً في جعل رؤية “ليف قولف” حقيقة واقعية.

علاوة على ذلك، ستمنح بطولة ” ليف قولف” جانباً مختلفاً للجماهير من جميع الأعمار. حيث تمنحهم التذكرة إمكانية التجول حول الملعب ومشاهدة لاعبيهم المفضلين عن قرب. إلى جانب إمكانية مشاركتهم في العديد من الأنشطة التفاعلية في قرية الجماهير.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وتحديات ترفيهية وتعليمية متنوعة. كما يتاح للزوار فرصة الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات والمشروبات وسط أجواء عائلية خاصة.

وفي الختام، تولي السعودية اهتماماً متزايداً بالرياضة بشكل عام والقولف بشكل خاص. وذلك بعد أن استضافت المملكة أفضل لاعبي ولاعبات القولف في بطولة السعودية الدولية في وقت سابق.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

السعودية تستضيف أولى بطولات "ليف قولف" في الشرق الأوسط

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *