تشديد جديد لشركات الحج و العمرة للألتزام بالتعليمات

تشديد جديد لشركات الحج و العمرة للألتزام بالتعليمات

تشديد جديد لشركات الحج و العمرة للألتزام بالتعليمات

لزيادة ومحاولة في أتقان الخدمات في الحج والعمرة كما لتسهيل العبادة لـ ضيوف الرحمن . وذلك للوصول الى رؤية السعودية 2030 . قامت وزارة الحج والعمرة بالتشديد على ضرورة التزام شركات كذلك مؤسسات العمرة بتوفير مجموعة من الخدمات لجميع ضيوف الرحمن على أتم صورة .

تشديد جديد لشركات الحج و العمرة للألتزام بالتعليمات

الألتزام بإصدار التصاريح

بينت وزارة الحج والعمرة وجوب ألزام جميع الشركات والمؤسسات بإصدار تصاريح العمرة . كذلك للصلاة في الروضة للمعتمرين التابعين لها.كما أن التفويج للحرم يكون بحسب الأوقات المعتمدة في التصريح . كما يضم التصريح من يرغب بأعادة العمرة خلال فترة تواجدهم في مكة المكرمة. كذلك أخراج تصاريح الصلاة في الروضة لمن يريد .

متابعة الوزارة

تقدم الوزارة مستوى عالي من جودة الخدمات من خلال متابعتها  كما أن التزام الشركات و المؤسسات يساعد  بتقديم  الخدمات .عبر جولات الرقابة الميدانية المتواصلةكما الرصد الآلي المُكثف مؤكدة على جديه  توجيه الفرق الميدانية بالوزارة في مراكز الفرز بجوار المسجد الحرام والمسجد النبوي لتتبع أي مخالفة ميدانية. كماأن تتخذ الإجراءات النظامية الرادعة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *