مؤتمر البترول العالمي بإستضافة المملكة العربية السعودية

مؤتمر البترول العالمي بإستضافة المملكة العربية السعودية

مؤتمر البترول العالمي بإستضافة المملكة العربية السعودية

بجانب مؤتمر الشباب المنظم من قبل المجلس البترول العالمي بـ ألماتي في جمهورية كازاخستان . قبلت المملكة العربية السعودية كمرشحة لاستضافة  كذلك تنظيم المؤتمر كما المعرض التابع له بـ الـخامس والعشرون في مدينة الرياض لعام 2026 . كما أعلن ذلك من قبل اللجنة التنظيمية للمؤتمر .

مؤتمر البترول العالمي بإستضافة المملكة العربية السعودية

 مؤتمر البترول العالمي

هذا الحدث العالمي كل ثلاثة سنوات يجمع الدولية . كذلك يقوم بتعزيز تعاونهم بمجالات الطاقة . ويبحث عن بعض الحلول للتحديات الأساسية الموجودة في هذا المجال .كذلك يعد المؤتمر ذات جماهيرية عالية بين المختصون والزوار . والنسخة القادمة ستكون ب كندا ضمن مدينة كالجاري بـ2023 .

استضافة المملكة لهذا الحدث

تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر بلد مصدر للبترول كما أنه يحوي أكبر أحتياطي بالعالم . مما يبين حق المملكة باستضافة هذه المؤتمرات

كذلك قام المدير العام لمجلس البترول العالمي الدكتور بيرس ريمر بتهنئة السعودية كما تمنى لها التوفيق بتنظيم الموتمر . كذلك أمل نجاح المؤتمر . بأعتبار المملكة أصبحت من أنشط الأقتصادات بالعالم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *