إطلاق حدث Gameathon  الضخم في موسم الجيمرز بحفل افتتاحي مبهر

إطلاق حدث Gameathon  الضخم في موسم الجيمرز بحفل افتتاحي مبهر.  يهتم ملايين من عشاق ألعاب الفيديو بحدث Gameathon في موسم الجيمرز، والذي يعتبر من أهم الأحداث العالمية لإقامة المسابقات الخاصة بالألعاب الإلكترونية. حيث يتم تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات الرائعة التي تستقطب آلاف من الزائرين.

كما يتم خلال موسم الجيمرز هذا العام  2022 العمل على الدمج بين ألعاب العالم الافتراضي والواقعي. بالإضافة إلى إقامة المسابقات بين لاعبي الألعاب الإلكترونية، فضلاً عن إقامة الحفلات والفعاليات الرائعة.  وإليكم التفاصيل من المقال التالي من موقع الترند.

إطلاق حدث Gameathon  الضخم

قام الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بإطلاق إطلاق حدث Gameathon في موسم الجيمرز بحفل افتتاحي مبهر. وهذا الحدث هو عبارة عن بطولة شبيهة لبطولات Hackathon الشهيرة، وفيها يجتمع المطورون والمهتمون بتطوير الألعاب. وذلك بهدف التنافس على تطوير نموذج لعبة من الصفر خلال أسبوع واحد فقط.

علاوة على ذلك، ينعقد هذا الحدث الضخم بالشراكة مع جامعة الملك فيصل في الرياض. كما أنه سيستمر حتى 24 أغسطس الجاري. كذلك سيبلغ إجمالي مجموع جوائز هذا الحدث ما يقارب مليوني ريال سعودي.

كما أن الحدث مقسم على 10 مسارات تعليمية، وهو يضم أكثر من 600 مشارك. كذلك هو يشجع الأفراد على التجمع معًا وإبراز مواهبهم وتبادل الأفكار والخبرات. بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للهم للتعبير عن أنفسهم باستخدام ألعاب الفيديو كلغة مشتركة.

علاوة على ذلك، سيحظى المطورون والمصممون والفنانون بتجربة مميزة من خلال تعلم الكثير من المهارات الجديدة وغير المتوقعة.  وذلك عن طريق دعمهم للفرق المشاركة  من خلال المساهمة بالأفكار وجلسات اختبار اللعب.

ويشار إلى أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يسعى إلى تطوير نظام متكامل تتعاون فيه مختلف الأقسام والتخصصات. وذلك من أجل النهوض  بمجتمع الألعاب، فضلاً عن دعم الجانب التعليمي.

كما أن أحد الأهداف المهمة لدى فعالية Gameathon  هو وضع نقطة التقاء للمجتمع السعودي بين الفن والتقنية.  بالإضافة إلى توفير مساحة لمطوري الألعاب لاستعراض أعمالهم.

موسم الجيمرز 2022

يقام موسم الجيمرز هذا العام في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، وذلك تحت شعار شعار “بوابتك إلى العالم القادم”. كما أنه يرتكز على 4 محاور رئيسية  بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة”.  بالإضافة إلى إقامة العديد من العروض والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية التي يقدمها العديد من النجوم العالميين و المحليين.

 كما يشهد موسم هذا العام فعالية “قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

ولمن يرغب في حجز تذاكر موسم الجيمرز في الرياض، فإن ذلك يتم بكل سهولة وفق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى “موقع موسم الجيمرز” لحجز التذاكر.
  • ثم تسجيل حساب جديد عن طريق إدراج البيانات المطلوبة
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بالتوجه إلى “قائمة الخدمات” ومن ثَم النقر على خيار “شراء تذكرة”.
  • يلي ذلك كتابة  اسم المستخدم و كلمة المرور مرة أخرى، حيث ستظهر قائمة منبثقة بها أسعار تذاكر موسم الجيمرز 2022.
  • كما سيتم تحديد “فئة التذاكر”  وأيضاً كتابة عدد التذاكر ، ثم يجب النقر على تبويب “حجز الآن”.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إطلاق حدث Gameathon  الضخم في موسم الجيمرز بحفل افتتاحي مبهر

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *