و أخيرا كاسيميرو الى مانشستر يونايتد

و أخيرا كاسيميرو الى مانشستر يونايتد

و أخيرا كاسيميرو الى مانشستر يونايتد

بين أخد وصد وفي محاولات لتطوير فريق مانشستر يونايتد الذي تراجع موخرا بعد الكثير من الأنتصارات توصل الفريق الى أتفاق جديد مع اللاعب البرازيلي كاسيميرو لأعب ريال مدريد .

و أخيرا كاسيميرو الى مانشستر يونايتد

الصفة الأخيرة للنادي الأنكليزي

أعلن نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولاندي إريك تن هاغ . الى توصلهم مع فريق ريال مدريد لضم لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو  .كما أن هذه الصفقة تم بعد فشل الكثير من محاولات مرب مانشستر للوصول الى صفقات  . كذلك فأن أخر فشل في السفقات كان مع الهولاندي رنكي دي يونغ لاعب برشلونة الإسباني .

كما أن الأمر تم الأعلان عنه من قبل الفريقين

بيان مانشستر يونايتد

“يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله لاتفاق مع ريال مديد . بشأن انتقال كاسيميرو”كما أن عملية الانتقال مشروطة بالموافقة على الشروط الشخصية. كذلك متطلبات تأشيرة العمل في المملكة المتحدة كما الفحص الطبي”.

وفريق مانشستر يونايتدمن أكبر الأنديه بالعالم ومن أكثرها سيطا . كذلك هو ذات قيمة سوقية تبلغ مليارين وثمانمائة ألف جنية استرليني .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *