صلاح يستمر بقيادة ليفربول الى الفوز

صلاح يستمر بقيادة ليفربول الى الفوز

صلاح يستمر بقيادة ليفربول الى الفوز

للمرة السادسة عشر في تاريخ نادي ليفربول يتوج بدرع الأتحاد الأنكليزي  . الأان هذه المرة محمد صلاح كان قائد هذا النجاح .كما أنه بذلك يحقق فوز على فريق مانشستر سيتي .

صلاح يقود ليفربول للفوز بالدرع الخيرية

فوز ليفربول

مساء أمس السبت وفي ملعب كينج باور ملعب نادي ليستر سيتى .افتتح ليفربول الموسم الانجليزي لعام 2022 _2023 . بفوزه بطولة الدرع الخيرية .كما أنه حقق هزيمة مانشستر سيتي بقيادة النجم المصري محمد صلاح .

مجريات المبارة

بتمريرة لترينت أرن ولد من نجم فريق ليفربول محمد صلاح حسم أول أهداف هذه المبارة . كما أن الهدف جاء في الدقيقة الواحدة والعشرين من الشوط الأول من المبارة . الا ان مهاجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز عادل النتيجة في الدقيقة التاسعة والستين .الا أن النجم محمد صلاح لم يبقي هذا التعادل فأحرز هدفا في الدقيقة الثاالثة والثمانون من ركلة جزاء . كما أن داروين نونيز هو من أحرز الهدف الثالث و كذلك الحاسم في الدقيقة الرابعة والتسعون من المبارة .وبلك يكون ليفربول احرز  فوز ب 3 أهداف مقابل هدف واحد سيتي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *