ثاني أكبر جائزة يانصيب في تاريخ أميركا تذهب لمجهول من إلينوي الأمريكية

ثاني أكبر جائزة يانصيب في تاريخ أميركا تذهب لمجهول من إلينوي الأمريكية. من الرائع أن يفوز الإنسان بالملايين بين عشية وضحاها، ويصبح من أصحاب الثروات. حيث بالتأكيد سوف تتغير حياته للأبد.

فاز مواطن مجهول في ولاية إيلينوي الأمريكية بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 1.33 مليار دولار. والتي تعتبر أكبر جائزة يانصيب في تاريخ أمريكا، وذلك في يانصيب ” ميغا ميلونيز” . وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

ثاني أكبر جائزة يانصيب

وتفصيلاً، أعلن منظمو اليانصيب الأمريكي ” ميغا مليونيز” الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 1.33 مليار دولار نالها مواطن مجهول في إلينوي . كما تتطابق أرقام بطاقة حامل التذكرة مع جميع الأرقام الستة المطلوبة.

ويشار إلى أن مقدار الجائزة الكبرى الذي تم ربحه هو ثاني أكبر مبلغ في تاريخ Mega Millions. كما أنها ثاني أكبر جائزة في تاريخ اليانصيب الممتد لعشرين عاماً.

علاوة على ذلك، بيعت التذكرة في متجر سبيدواي للوقود والسلع في مدينة ديس بلينس بولاية إلينوي. كما بلغ سعر هذه التذكرة نحو دولارين فقط. كما تضخمت قيمة الجائزة وذلك مع دخول مزيد من المشاركين لتجربة حظهم حتى وصلت إلى 1.337 مليار دولار. حيث قدرت قيمة هذه الجائزة عند دخول السحب بمبلغ 1.28 مليار دولار فقط.

بالإضافة إلى ذلك، جرى سحب الجائزة الكبرى في يانصيب Mega Millions في 45 ولاية. بالإضافة إلى العاصمة واشنطن وجزر فيرجن الأمريكية.

ومن الجدير بالذكر، إن الفائز بالجائزة الكبرى ما زال مجهول الهوية. كذلك أعلن موقع ميجا ميليونيز الإلكتروني أنه يوجد خياران أما الفائز، الأول يتمثل في الحصول على المبلغ دفعة واحدة. بينما يتثمل الخيار الثاني على حصول الفائز على الجائزة على شكل دفعات سنوية على مدار 30 عاما.

كما أن أغلب الفائزين يختارون الحصول على المبلغ دفعة واحدة، ولكن هي هذه الحالة سيتم خصم فاتورة ضريبية ضخمة منه.

بالإضافة إلى ذللك، بلغت قيمة أكبر جائزة في تاريخ أميركيا نحو 1.537 مليار دولار. كما أن الفائز بها كان من ولاية ساوث كارولاينا وذلك في شهر أكتوبر تشرين الأول 2018.

ومن ناحيتها، وجهت مديرة اليانصيب بأوهاويو بات ماكدونالد التهنئة إلى يانصيب إلينوي على بيع التذكرة الفائزة بالجائزة الكبرى. والتي تبلغ نحو 1.33 مليار دولار أمريكي. كما عبرت عن توقها لمعرفة الفائز وهي تتطلع إلى تهنئته بأقرب وقت.

وفي الختام، تدعم نصف عائدات بيع كل تذكرة من تذاكر ميجا ميليونز الأموال المستفيدين من اليانصيب . وذلك في الولاية التي تم فيها بيع التذكرة. ومن أمثله هذه الأموال المدعومة نذكر التعليم ومعاشات موظفي الحكومة وعمولات بائعي التجزئة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ثاني أكبر جائزة يانصيب في تاريخ أميركا تذهب لمجهول من إلينوي الأمريكية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *