ليفربول يفوز على برنتفورد بهدف من توقيع محمد صلاح

ليفربول يفوز على برنتفورد بهدف من توقيع محمد صلاح

ليفربول يفوز على برنتفورد بهدف من توقيع محمد صلاح

مساء أمس السبت منح محمد صلاح الفوز لليفربول بهدف مبكر على ضيفه برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . وفاز بـ 1-0 على ضيفه . وبذلك  يستمر لـيفربول بالضغط غريمه مانشستر يونايتد في منافستهم على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ليفربول يفوز على برنتفورد بهدف من توقيع محمد صلاح

فوز ليفربول

بهذا الفوز حقق ليفربول المركز السادس كما رفع رصيده إلى أثنان وستون نقطة . بفارق نقطة واحدة عن منافسه يونايتد الذي خاض مباراتين أقل .

أما برنتفورد فحافظ  على المركز التاسع بـ خمسون نقطة.

مجريات المباراة

قام برنتفورد بإشراك خمسة مدافعين في محاولة منه لمنع هجمات ليفربول . ألا أنه لم يسلم و اهتزت شباكه في الدقيقة الثالثة عشر . كما أن فيرجيل فان دايك ساعد بـ تمريرة فابينيو العرضية إلى صلاح ليحقق هدفه 100 في أنفيلد . كذلك برايان مبيمو عاد في هجمة مرتدة و تخطى فان دايك ليضع الكرة في المرمى إلا أن الحكم قام بإلغاء الهدف بسبب التسلل بتأكيد من حكم الفيديو المساعد في الدقيقة الأربعين . أما داروين نونيز كما كودي جاكبو ضيعا فرصتين لليفربول . أما برنتفورد قام بتسديد كرة واحدة على المرمى وبذلك حقق صلاح هدف الفوز.

كما يذكر أن جماهير ليفربول أطلقت صيحات الاستهجان و هتفت باسم فريقها عند عزف النشيد الإنجليزي احتفالا بتتويج الملك تشارلز ملكا لبريطانيا أمس السبت.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

برشلونة ومانشستر يونايتد الأكثر تحقيقاً للانتصارات في العالم خلال عام 2023

برشلونة ومانشستر يونايتد الأكثر تحقيقاً للانتصارات في العالم خلال عام 2023. يوجد عدد كبير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية