STC السعودية تحقق ارتفاعاً بمستوى رضا العاملين ورفع كفاءة الكوادر البشرية

STC السعودية تحقق ارتفاعاً بمستوى رضا العاملين ورفع كفاءة الكوادر البشرية.
تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc المشغل الأول لخدمات الاتصال في السعودية. كما تتصدر هذه الشركة سوق المحمول في السعودية، حيث تبلغ قيمتها السوقية نحو 186.4 مليار ريال عام 2020. وهي تصنف ضمن أفضل 50 شركة رقمية على مستوى العالم والأولى في الشرق الأوسط.
ومؤخراً، حققت مجموعة stc نجاحات مميزة مما جعلها إحدى الشركات الرائدة في عالم التقنية والاتصالات. فما هي أهم أسباب هذه النجاحات؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.


STC السعودية تحقق ارتفاعاً بمستوى رضا العاملين

قامت مجموعة STC بتحقيق ارتفاعاً في مستوى رضا العاملين. حيث أعلنت المجموعة أنها تستثمر بتطوير الموارد البشرية ورفع كفاءتهم، وذلك بهدف تمكينهم من مواكبة التغيير والتقدم التكنولوجي ووتيرة تغير متطلبات السوق والعملاء.
كما أكد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة stc، أنه تعود أحد أسباب نجاح المجموعة إلى كوادرها البشرية وكفاءة منسوبيها. كما تعمل المجموعة على تقديم جميع الحوافر لكوادرها المختلفة من أجل دفعهم نحو الالتزام وتحقيق النجاحات المتواصلة.

علاوة على ذلك، قامت المجموعة بإنشاء برنامج جدارة وبرامج أخرى متخصصة، للموظفين. وذلك لكي يتمكنوا من العمل بشكل مناسب وتدريبهم بحيث يكون لهم عدة خيارات متاحة.

كما عملت المجموعة على إطلاق العديد من المبادرات الهامة، والتي تسعى لتحسين وتطوير بيئة العمل. بالإضافة إلى العديد من المبادرات التي تهتم برفاهية الموظف لتشمل الجانب الصحي، والجانب المالي، والاجتماعي، وأخيراً بيئة العمل. ومن أهم الميزات التي حرصت STC على توفيرها في بيئة العمل:
تكون بيئة مرنة وجاذبة للمواهب، وتهتم بالتوازن العملي والحياتي للموظف.
كذلك يجب أن تكون هذه البيئة ملائمة ومراعية لجميع احتياجات الموظفين بفئاتهم المختلفة في ظل كافة الظروف.
بالإضافة إلى ذلك، قامت المجموعة بتخصيص عدة برامج لتمكين المرأة قيادياً، وذلك بالتعاون مع أهم المؤسسات التعليمية. والتي سوف تساهم في تطوير القيادات النسائية بما يتوافق مع توجهات رؤية المملكة 2030.

المجموعة ضمن أفضل بيئات العمل في المملكة

كما احتلت STC المرتبة الثالثة في الإصدار الأول لقائمة “لينكد إن”. والتي اشتملت على تصنيف أفضل 10 أماكن عمل لتنمية حياة الموظف المهنية على مستوى المملكة العربية السعودية لعام 2021.

وجاءت المجموعة ضمن أفضل 10 شركات، والتي تعمل على مساعدة موظفيها لبناء أساس مهني يؤهلهم للنجاح داخل الشركة وخارجها. علاوة على العمل على استقطاب وجذب المواهب وأصحاب الكفاءات. بالإضافة إلى الاستثمار في قدراتهم ومنحهم فرص الإبداع والابتكار والتطوير ودعم طاقاتهم.


وأدرجت “لينكد إن”، في قائمتها الصادرة الأسبوع الماضي، أفضل عشر شركات في المملكة تعمل على مساعدة موظفيها لبناء أساس مهني يؤهلهم للنجاح داخل الشركة وخارجها، وكذلك العمل على استقطاب وجذب المواهب وأصحاب الكفاءات، والاستثمار في قدراتهم ومنحهم فرص الإبداع والابتكار والتطوير ودعم طاقاتهم.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

STC السعودية تحقق ارتفاعاً بمستوى رضا العاملين ورفع كفاءة الكوادر البشرية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *