مرسيدس تكتسح الأسواق بتصميم قديم جديد

مرسيدس تكتسح الأسواق بتصميم قديم جديد

مرسيدس تكتسح الأسواق بتصميم قديم جديد

شركة مرسيدس ارجعتنا الى أواخر السبعينات من خلال أنتاج سيارات دفع رباعي من الفئة G لعام 2019 . كما أنها استبدلت المحور الأمامي بتعليق امامي مستقل . اما الداخل فكان هو الحائز الأكبر على التغيرات الجزرية .

مرسيدس بالأسواق بتصميم جديد

ميزات محرك AMG G63 4×4 Squared

بمحركها V-8 بسعة 4 ليتر مزدوج التوربو الموجود في طراز G63 العادي .كما أن قوته تعادل 577 حصانًا و627 رطل قدم من عزم الدوران. كذلك علبة سرعات أوتوماتيكية. كما أنخا تحوي على عجلات من قياس 22 أنش . كذلك فأن المرسيدس ترفع سرعتها من الصفر الى المئة كلم بالساعة بوقت 4.5 ثانية .

أستهلاك البانزين

تقوم بأستهلاك 20 ليتر من البانزين لكل مئة كم حسب تصريحات شركة مرسيدس .

ميزات أضافية للسيارة

مصابيح LED على السقف .كذلك وبغطاء جديد للإطار الاحتياطي و تدخيلات مختلفة من ألياف الكربون في الأماكن الخارجية المرئية . أما من الداخل  فالمقاعد وعجلة القيادة فرشوا بالجلد . أما الكونسول الأمامي يحتوي على لوحة لوحة عدادات رقمية .و شاشة مزدوجة كبيرة في الوسط. أسفلها أزرار التحكم بالأقفال التفاضلية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *