هل وصلت نفايات البشر الى المريخ ايضا !!

هل وصلت نفايات البشر الى المريخ ايضا !!

هل وصلت نفايات البشر الى المريخ ايضا !!

كانت مركبه جوالة تتبع لوكالة ناسا رصدت قطعة من القمامة محشورة بين صخرتين بكوكب المريخ . وذلك في الوقت الذي كانت هذه المركبة تبحث به عن مظاهر للحياة على المريخ .

نفايات البشر على المريخ

ما هي هذه القمامة

عثرت المركبه على قطعة قماشيه أكتشفت فيما بعد بأنها بطانية حرارية قديمة منسية . كذلك ذكر بأن هذه البطانية كانت قد أستخدمت لحماية المركبة الفضائية Perseverance من درجات الحرارة المرتفعة التي تعرضت لها في وقت هبوطا على المريخ .كما ذكر مهندسون في ناسا بأن وجود البطانية في ذلك المكان كان مفاجئ . لأن المركبة الفضائية Perseverance  كانت قد نزلت  على سطح كوكب المريخ على مسافة قد تزيد  عن ميل واحد من ذلك المكان .

كيف وصلت الى هذا المكان

كما يخمن العلماء أن وصول البطانيه الحرارية قد كان بهبوب الرياح

حالات مشابهه

مروحية إنجينيتي  التقطت صورة لمعدات الهبوط المستخدمة أثناء وصولها مع بيرسيرفانس في فبراير من العام السابق على أرض المريخ . والمعدات هي المظلة و كذلك الغطاء الخلفي المخروطي الشكل حامي المركبة في الفضاء .

وبذلك يكون حتى الفضاء الخارجي لم يسلم من نفايات البشر

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *