الأرجنتين الى الفوز بقيادة خماسية الأسطورة ميسي

الأرجنتين الى الفوز بقيادة خماسية الأسطورة ميسي

الأرجنتين الى الفوز بقيادة خماسية الأسطورة ميسي

في ملعب السادار في مدينة بامبلونا الإسبانية  امس الاحد وفي مجريات التحضير لمونديال 2022 .قام ليونيل ميسي بتسجيل خمسة أهداف في مرمى استونيا  .ليحقق المنخب فوزه على نظيرة الاستوني في المباراة الودية .

 ميسي يقود الأرجنتين للفوز
الأرجنتين بقيادة خماسية ميسي

أهداف ميسي

كما يذكر ان الاهداف سجلت في الدقائق الثامنه وكانت بسبب ركلة جزاء . كما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول . والدقيقة السابعة والأربعون والهدف الرابع جاء في الدقيقة الواحدة والسبعون أما الهدف الأخير فقد سجله في السادة والسبعون من زمن المباراة .

استعدادات المنتخب الأرجنتيني

يحضر المنتخب الأرجنتيني للألتقاء مع منتخب البرازيل وذلك للقيام بمباراة وديه ايضا .كذلك يجب ان نذكر بأن المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة الثالثة لمشاركته في بطولة كأس العالم المقامة في قطر . كما أن المجموعة تضم كل من الأرجنتين والسعودية وكذلك بولندا . المكسيك .

و كما يستعد المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في بطولة كأس العالم بقطر، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

أما عن الخاسر استونيا الذي لم يحالفه الحظ ايضا في التأهل لكاس العالم . سيلعب الخميس القادم بمواجهة فريق مالطا وذلك في دوري امم اوروبا.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *