البرتغال يفوز على سويسرا بهدفين رونالدو

البرتغال يفوز على سويسرا بهدفين رونالدو

البرتغال يفوز على سويسرا بهدفين رونالدو

سويسرا  تخسر بهدفين رونالدو
فوز البرتغال بهدفين رونالدو

في خضام مجريات بطولة دوري امم أوروبا حققت البرتغال فوزها يوم امس الأحد . وذلك ضمن المجموعة الثانية ضد سويرا و ذلك بتسجل كريستيانو رونالدو هدفين نظيفين ليحقق للمنتخب البرتغالي الفوز ب 4 – 0 .

فوز البرتغال بهدفين رونالدو

أهداف المنتخب البرتغالي

قام كريستانيو رونالدو بتسجيل هدفين وذلك في الدقيقين الخامسة والثالثون . وكذلك  الأربعون من زمن المباراه . كما سجل هدفين اخرين بقدم اللاعب ويليام كارفالو في الدقيقة الخامسة عشر .كذلك بالدقيقة الثامنة والستون بتوقيع اللاعب جواو كانسيلو . وبذلك يكون منتخب البرتغال رفع نقاطه الى اربع نقاط  . حيث في رصيده تعادل سابق مع المنتخب الأسباني ضمن الجولة الأولى بهدف لكل فريق منهم . كما أن منتخب سويسرا بقي برصيد خالي من النقاط لخسارته السابقة ايضا أمام منتخب التشيلي بـ2 – 1.

مباريات نفس المجموعة

من جانب اخر تعادل المضيف التشيكي مع المنتخب الإسباني  بـ2 – 2. كما كان تسجيل الأهداف التشيكية من توقيع جاكوب بيسيك و كذلك جان كوتشتا في الدقيقتين الرابعة والسادسة والستون . اما هدفي المنتخب الإسباني فكانا لـ بابلو مارتن باييز  كما اينييغو مارتينيز وسجلا بالدقيقتين الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و كذلك الأخيرة من المباراة . وبذلك يكون في رصيد المنتخب التشيكي أربع نقاط . كما نقطتين لأسبانيا .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية