حصول أقسام الأشعة في مستشفيات سليمان الحبيب على اعتماد “ACR” الأمريكية

حصول أقسام الأشعة في مستشفيات سليمان الحبيب على اعتماد “ACR” الأمريكية. تحرص مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب على تقديم أفضل الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية. وذلك تماشياً مع أهداف الرؤية الوطنية للمملكة 2030. كما حصلت هذه المستشفيات على الكثير من الجوائز والاعتمادات لمرات عديدة. ولعل أحدثها هو حصول أقسام الأشعة على اعتماد الكلية الأمريكية للأشعة. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

حصول أقسام الأشعة على اعتماد “ACR” الأمريكية

نالت أجهزة الماموجرام في أقسام الأشعة بمستشفيات الدكتور سليمان الحبيب على اعتماد الكلية الأمريكية للأشعة “ACR”. وذلك بعد أن قامت الكلية الأمريكية بإجراء مراجعة دقيقة وصارمة لمعايير الجودة والسلامة لأجهزة الماموجرام. بالإضافة إلى قيامها بالتحقّق من استخدام المستوى الإشعاعي المناسب والآمن في التصوير. كذلك تأكدت الجمعية الأمريكية من عملية تأهيل وكفاءة وقدرة العاملين في المستشفيات على القيام بإجراءات التصوير الطبي وإعداد التقارير تماشيا مع معاييرها.

علاوة على ذلك، يعتبر هذا الاعتماد أعلى اعتماد دولي للجودة والسلامة في خدمات التصوير الطبي. كما حققت المستشفيات المجموعة هذه الإنجاز العظيم لما تتوافر فيها من مقومات وإمكانات.

ويذكر، أن المستشفيات حصلت على عدة جوائز، من أبرزها عتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI، وشهادة اللجنة الدولية لاعتماد المستشفيات JCI. بالإضافة إلى جائزة الجمعية الأميركية لعلم الأمراض CAP، والجائزة الوطنية لسلامة المرضى واعتماد الجمعية الأمريكية لنظم إدارة معلومات الرعاية الصحية HIMSS.

حصول أقسام الأشعة في مستشفيات سليمان الحبيب على اعتماد "ACR" الأمريكية

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

مجموعة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب هي عبارة عن مجموعة من المراكز الطبية. والتي قام بإنشائها الدكتور سليمان الحبيب بكل من: المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة في عام 1995 م . كما تضم المستشفيات مجموعة من أكثر الأطباء المؤهلين الذين لديهم خبرة واسعة في مختلف التخصصات.

كذلك يتمثل نشاط المجموعة في تقديم الخدمات الصحية الخاصة والخدمات المساندة لعملياتها في المملكة والمنطقة. وذلك من خلال إقامة وإدارة وتشغيل المستشفيات والمجمعات الطبية العامة والمتخصصة ومراكز جراحة اليوم الواحد والمنشآت الصيدلانية. كما تضم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب مجموعة من المستشفيات والمراكز من أهمها: مجمع العليا الطبي بالرياض. وكذلك مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بجدة، وأيضا مدينة د. سليمان الحبيب للخدمات الطبية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *