انطلاق “سوق السفر العربي 2022” بدبي بمشاركة 112 دولة

 انطلاق “سوق السفر العربي 2022” بدبي بمشاركة 112 دولة. يوفر سوق السفر العربي منصة مثالية لالتقاء الشركات والوجهات السياحية والفنادق من جميع دول العالم. كما تمثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أبرز الوجهات المفضلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالنسبة للزائرين الأوروبيين.

وكذلك تعتبر فعاليات معرض سوق السفر العربي 2022 الحدث الرائد في صناعة السفر في الشرق الأوسط. حيث سيجتمع خبراء ومحترفو قطاع السياحة من جميع دول العالم في مركز دبي التجاري العالمي يوم الاثنين 9 مايو/ أيار 2022. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

 انطلاق “سوق السفر العربي 2022”

ستنطلق غداً الاثنين فعاليات معرض سوق السفر العربي بمشاركة 112 دول في أرض المعرض بمركز دبي العالمي. وذلك ابتداءً من اليابان إلى جامايكا وجنوب إفريقيا إلى إيطاليا، وكذلك المملكة العربية السعودية وغيرها.

كما أنه من المتوقع أن يكون جناح المملكة العربية السعودية الأكبر على مستوى الوجهات السياحية. كذلك سيستقبل المعرض أكثر من 20 ألف زائر، كما ستشارك أكثر من 1500 شركة عارضة.

علاوة على ذلك، يشدد معرض سوق السفر العربي هذا العام على أهمية صناعة السفر. كما سيواصل المعرض مواجهة تحديات جائحة كوفيد-19 مع تحديد كيفية دفع عجلة هذه الصناعة إلى الأمام.

كذلك سيتيح المعرض فرصة مثالية لجميع المتخصصين في الصناعة للاجتماع ومناقشة أحدث الاتجاهات من مجموعة متنوعة من السفر. والتي تشتمل على مجالات مختلفة بما فيها التكنولوجيا والنقل والاستدامة والفعاليات والأعمال.

الكشف عن تقنية جديدة

وتماشياً مع شعار المعرض لهذا العام سيتم الكشف عن تقنية جديدة ستغير مستقبل السفر والسياحة الدولي. والتي ستلغي الحاجة إلى بطاقات العمل، كما ستسمح للعارضين والزوار بمشاركة التفاصيل والكتيبات والمواد التسويقية، وذلك من خلال استخدام الماسحات الضوئية المبتكرة والبطاقات.

علاوة على ذلك، سيضم المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة ومن أبرزها، قمم الوجهات. والتي سوف تسلط الضوء على أسواق المصادر الرئيسة السعودية والصين والهند، فضلاً عن انعقاد منتدى أرايفال دبي. حيث من المقرر اجتماع أبرز المتخصصين العالميين في قطاع السفر والسياحة والضيافة. والتي ستساعد الجيل المقبل على استكشاف العديد من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة.

كما يستضيف معرض سوق السفر العربي 2022 كذلك العديد من المؤتمرات القمة المتخصصة على المسرح العالمي. كذلك ستشهد في المعرض رابطة سفر الأعمال العالمية، المنظمة الرائدة في مجال سفر الأعمال وتجارة الاجتماعات في العالم. وكذلك سوف يستمر المعرض لأربعة أيام متتالية، حيث سيختتم فعالياته يوم الخميس 12 مايو.

ومن الجدير بالذكر، أنه يشارك في معرض سوق السفر العربي، الذي انطلق في عام 1994 العديد من الشركات والوجهات. وهو يعتبر اليوم فرصة للعاملين في صناعة السياحة للالتقاء والتواصل والتفاوض. بالإضافةإلى القيام بالأعمال التجارية التي تغطي قطاعات وجهات السفر وتقنيات الرحلات، وشركات الخطوط الجوية، والرحلات البحرية. كما يعد سوق السفر العربي حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط.

 انطلاق "سوق السفر العربي 2022" بدبي بمشاركة 112 دولة

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *