إتقان العقارية تطلق حملتها التسويقية لبيع عقار “الحجون” القريب من الحرم المكي قريباً

إتقان العقارية تطلق حملتها التسويقية لبيع عقار “الحجون” القريب من الحرم المكي قريباً. قاقامت شركة إتقان العقارية في المملكة العربية السعودية بإطلاق حملتها التسويقية للبيع في المزاد العنليلعقار الحجون القريب من الحرم المكي الشريف. وإليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية من موقع الترند.

إتقان العقارية تطلق حملتها التسويقية لبيع عقار “الحجون”

أطلقت شركة “إتقان العقارية” حملتها التسويقية للبيع بالمزاد العلني لعقار “الحجون”. والذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي الهام، فضلاً عن تنوع مجالات الاستثمار فيه بأقدس بقاع الأرض.

كما تبلغ مساحة العقار الإجمالية عن / 15.462.24/ متر مربع، علاوة على أنه يبعد حوالي 600 متر عن التوسعة السعودية الثالثة للحرم المكي.

كذلك يقع العقار بالقرب من المسجد الحرام بمقدار 5 دقائق فقط. كما يبعد نحو ثلاث دقائق عن جامعة أم القرى للبنات، وهو يبعد خمس دقائق عن طريق المدينة المنورة. أما عن بعد عقار العقار عن مسجد التنعيم فهو يبلغ مقدار ربع ساعة فقط.

علاوة على ذلك، يشتمل الحكومة على عقارا سكنيًّا وتجاريًّا بثلاث واجهات، فضلاً عن احتوائه على أرض فضاء، وسبع عمائر. كما تحتوي كل عمارة على 60 شقة سكنية و19 محلاً تجاريًّا. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أن الإفراغ سيكون فوريًّا، وبصك إلكتروني محدث.

فرصة استثمارية رائعة

كما هو معروف فإن العقارات في هذه الأرض المباركة، تعتبر من أميز الاستثمارات وأندرها على مستوى العالم. حيث يجوار عقار الحجون بيت الله الحرام الذي تهفو إليه قلوب المسلمين من جميع بقاع العالم.

كذلك عقار الحجون فرصة سانحة للمستثمرين والمطورين في أقدس الأراضي وأطهرها (مكة المكرمة). ومن المتوقع أن يتم قريبا إقامة المزاد العلني للعقار، وذلك بحسب شروط سوف تحدد لاحقاً على منصة الشركة.

كما بإمكان المطورين والمستثمرين والمواطنين الراغبين في الاستفسار عن “عقار الحجون” التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني، أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم (920001019). أو للتواصل على رقم الجوال الجوال (0550052000)، أو (0550053000)، أو بالتواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة. كذلك لمزيد من التفاصيل من الممكن تصفح الصفحة التفاعلية لشركة الإتقان:

 https:/ / etqaan.sa/ pdf/ hujun.pdf.

وختاماً، يذكر أن شركة إتقان العقارية تأسست في 2006 في مدينة الرياض، وقد حققت خلال أعوام مسيرتها العقارية عددا من النجاحات، والإنجازات النوعية. كذلك أسهمت الشركة في تسويق مزادات عقارية هي الأضخم على مستوى المملكة. وعملت الشركة على توظيف التقنية الحديثة في أنشطتها العقارية مضيفة بذلك نجاحات إلى قائمة نجاحاتها الرائدة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *