محافظ الجبيل عبد الله العسكر …يرعى الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل لعام 2021ويشير الى دورها التنموي

محافظ الجبيل عبد الله العسكر …يرعى الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل لعام 2021ويشير الى دورها التنموي

محافظ الجبيل عبد الله العسكر …يرعى الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل لعام 2021ويشير الى دورها التنموي نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية قام السيد عبد الله عسكر يوم امس الاثنين  الواقع في الحادي عشر من شهر ابريل برعاية  الحفل السنوي لجمعية ايتام الجبيل لسنة 2021 حيث حضر كلا من السيد احمد حسين الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في الجبيل . الى جانب السيد عبد الرحمن المقبل مدير عام الموادر البشرية في المنطقة الشرقية بالاضافة الى عدد من المسؤولين  في جهات الحكومة و عدد من مدراء الشركات حيث قام الحفل  في قاعة المؤتمرات في مدينة الجبيل . وفي الصدد فقد اشار عسكر الى الجهود التي تقوم بتقديمها جمعية ايتام الجبيل للاشخاص المستفيدين سواء من الارامل و كذلك الايتام و التي تبين مدى الاهتمام الذي يوليانه الامير سعود بن عبد العزيز امير المنطقة الشرقية و كذلك الامير احمد بن عبد العزيز نائبه رعاهما الله من رعاية متكاملة و  كذلك تحسين كفاءة الحياة للايتام و  كذلك عوائلهم.

ابرز ما جاء في الخبر 

و في السياق ذاته شدد السيد فهد المسحل مدير الجمعية الى ان المساندة والدعم الذي تمنحه القيادة الحكيمة للقطاعات الغير ربحية عادت نتائجه على جمعية ايتام الجبيل حيث قامت الجمعية بتقديم كل خدماتها في السنة الفائتة لحوالي ثلاثة عشر الف شخص في كل المجالات سواء المعيشية او التعليمية و كذلك الصحية عم طريق منح ثلاثمئة و تسع و تسعون برامج متعددة. و في الشان ذاته فقد بين المسحل في اثناء الحفل مخطط الجمعية الى سنة 2030 و التي ستتخطى استثماراتها المئة و اربعون ريال سعودي . الى جانب تفعيل جائزة الام المثالية التي ستعطى الى الامهات الارامل ذوو العطاء المميز و قد قامت بتبنيها جمعية ايتام الجبيل بغية تكريم الامهات . في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد .

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *