حفل متعهدي الإعاشة… يتحول الى حلقة نقاش من اجل بحث ترتيبات موسم الحج القادم

حفل متعهدي الإعاشة… يتحول الى حلقة نقاش من اجل بحث ترتيبات موسم الحج القادم

حفل متعهدي الإعاشة… يتحول الى حلقة نقاش من اجل بحث ترتيبات موسم الحج القادم نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية قامت مئة و اربعة و سبعون شركة من بين مئتين و اربعة و خمسين من متعهدو الاعاشة بعمل اجتماع في وقت مبكر من اجل قرار قبول مليون شخص للحج للعام الجاري و التحضير بشكل كامل   من احل الوصول الى الاهداف المرجوة باستمرار النجاحات و منح افضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام. و من الجدير بالذكر فقد تحولت الحفلة السنوية الى حلقة نوقش فيها كل التحضيرات تحضيرا  لموسم الحج القادم و مدى اهمية مجال الطعام بشكل عام .

ابرز ما ذكره مدير متعهدي الاعاشة احمد الشريف

و في الصدد اكد السيد احمد الشريف  مدير متعهدي الاعاشة الى ان متعهدو الاعاشة يعتبرون الحلقة القوية في كل مواسم الحج و ذلك لان دورهم كبير و كذلك هام لاسيما انهم يعملون على تامين الطعام لكافة حجاج بيت الله الحرام بشكل كامل. و على الصعيد ذاته فقد قام الشريف بتقديم عظيم شكره و امتنانه للقيادة الحكيمة و معالي ولي العهد  رعاهما الله على القرار الذي اتخذوه بشان عودة مليون حاج منوها الى ان هذا شيئ غير جديد  على القيادة الحكيمة لاسيما انها تحرص دائما على متابعة راحة زوار بيت الله الحرام مشيرا الى ان هذا اللقاء يعتبر فرصة لهذا المجال من اجل اعادة كامل الترتيبات التي لم تكن خلال العامين الماضيين. و اردف الى ان مجال الاعاشة قد وعد بالعديد من المحفزات لكي تساعده على القيام  باعماله بصورة كاملة. و ذكر ايضا  عن الفروقات بين التصنيف و التاهيل و شروط كل منهما و لوحة الاشتراطات الرئيسية و كذلك كل الاعمال التي تتعلق بمجال الاعاشة بالاضافة الى الاسئلة التي تخدم كل القضايا و كذلك التحديات التي   تظهر  بوجهه من كافة الاصعدة . كذلك ثمن على الدور الذي يقوم به امين مكة المكرمة لمتابعته كل اعمال القطاع بشكل مفصل و دقيق . في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد .

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *