انتصار باريس سان جيرمان ضد لوريان ضمن مبارة نارية

انتصار باريس سان جيرمان ضد لوريان ضمن مبارة نارية

انتصار باريس سان جيرمان ضد لوريان ضمن مبارة نارية

لم يكن الفوز حليف لوريان ضد مستضيفه باريس سان جيرمان وذلك ضمن يوم مميز واستثنائي لضمه لأكثر ثلاث لاعبين تميزا عبر التاريخ. ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا بالإضافة إلى كيليان مبابي.

أصبح رصيد باريس سان جيرمان بعد هذه المباراة 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن منافسيه مرسيليا.

لتبقى لوريان في المركز 16 بـرصيد 28 نقطة.

كما يعتبر باريس سان جيرمان في طريقه للعودة إلى سلسلة الانتصارات. وذلك من خلال هزمه للفريق لوريان في المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي في يوم الأحد وذلك بنتيجة 5 مقابل 1 . بدأت جملة الأهداف مبكرا وذلك من خلال تكتيك رائع. لكل من اللاعب الأرجنتيني لونيل ميسي. و حليفه مبامي بالإضافة إلى حليفهم اللاعب البرازيلي 12.

تابعت المنافسة النارية اشتدادها بين باريس سان جيرمان ولوريان عندما احرز مبامبي هدف تاريخي لتصبح النتيجة 2-0 لصالح باريس سان جيرمان بانتهاء الشوط الأول.

إلا أن فرحة باريس سان جيرمان لم تكتمل بالثنائية النظيفة. حيث قام النيجيري موفي بتسديد هدف رائع لصالح لوريان.

إلا أن مبامبي لم يدع فرحة لوريان تستمر كثيرا . وسدد هدفه الثاني بمساعدة كل من المغربي أشرف الحكيمي وبعدها ليعود ميسي بتسديدته الثانية لتصبح النتيجة 4-1.

كانت مبارة رائعة بختامية مميزة للاعب نيمار وتسجيله للهدف الخامس بمساعدة زميله مبابي. لتصبح النتيجة 5-1 لصالح باريس سان جيرمان.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.