رجل يحصل على شهادته الثانوية بعد عمر الـ100

رجل يحصل على شهادته الثانوية بعد عمر الـ100

رجل يحصل على شهادته الثانوية بعد عمر الـ100

بعد تركه للمدرسه مما يزيد عن التسعين سنه أستطاع رجل من النجاح في شهادة الثانوية العامة وهو في عمر يزيد عن المئة و واحد .

تصريح هيئة التعليم

مدرسة ستورو ضمن مقاطعة  جيفرسون بولاية فرجينيا الغربية . أخبرت هيئة التعليم .أن رجل يدعى ميريل بيتمان كوبر لديه من العمر 101 عام. كان يدرس في المدرسه بعام 1938 الأ انه اضطر لترك الدراسة والمدرسة .وذلك لأنتقال والدته الى ولاية فيلاديلفيا وذلك بسب ضائقة مالية كانوا يمرون بها .

تصريحات وكالة يونايتد برس إنترناشونال

وكالة يونايتد برس إنترناشونال صرحت نقلا عن كوبر شعوره بالأسف لعدم حصوله على الشهادة الثانوية .وكان ذلك في جولته في مدرسة ستورو سنة 2018 . كما أثار ذلك شفقة و تضامن افراد عائلته وحديثهم مع المدرسة بشأنه .

تفاصيل حصول كوبر على الشهادة الثانوية

بعد جهد كبير من عائلة كوبر وكذلك الهيئة التعليمية لمقاطعة جيفرسون. و كذلك مدرسة سترو . استطاع كوبر الحصول على الشهادة الفخرية للشهادة الثانوية العامة . ضمن حفل قامو بتنظيمه وبحضور عائلة كوبر  في مارس الماضي .

وفي كلمة لمدير مدارس مقاطعة جيفرسون بوندي ليرن . ادلا بها بما يلي .تلتزم مدارس مقاطعة جيفرسون بمساعدة كل طالب، صغيرا كان أم كبيرا، على تحقيق أحلامه.

كما قال ليرن مدير المدرسة بالنسبة للسيد كوبر، كان ذلك يعني الحصول على شهادته الثانوية العامة يشرفنا المساعدة في جعل هذا الحلم يتحول لحقيقة.

واخيرا نتمنى تحقيق الجميع لأحلامهم مهما بلغت أعمارهم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *