طريقة تحضير تارت الفراولة بطريقة سهلة وممتعة Recipes That Will Make You Say Yummy

طريقة تحضير تارت الفراولة بطريقة سهلة وممتعة Recipes That Will Make You Say Yummy

طريقة تحضير تارت الفراولة بطريقة سهلة وممتعة Recipes That Will Make You Say Yummy يعتبر التارت بجميع أنواعه أشكاله من أكثر الأطباق المحببة عند أغلب الناس , و ذلك بفضل طعمه اللذيذ الذي يجمع بين البسكويت الهش مع الفواكه الطازجة , غير أنها تقدم في المطاعم بسعر مرتفع ويمكننا تحضيرها في المنزل فهي في هذه الحالة تصبح غير مكلفة ولذيذة وسريعة التحضير ( 20 دقيقة ) كما أنها غنية بالفيتامينات والطاقة فهي مفيدة ومهمة جداً لأطفالنا , تابعوا معنا خطوة بخطوة لتحصلوا على ألذ تارت فروالة على الإطلاق :

مكونات تحضير تارت الفراولة :

لتحضير العجينة سنحتاج إلى :

1- في البداية كوب ونصف دقيق .

2- ربع كوب لوز مطحون .

3- كذلك نصف كوب سكر بودرة .

4- رشة ملح .

5- 100 غرام من الزبدة الباردة .

6- بيضة واحدة .

7- كذلك ملعقة واحدة من خلاصة الفانيليا .

لتحضير كريمة الباتيسيير سنحتاج إلى :

1- بدايةً صفار البيض عدد 4 .

2- كذلك كوبان من الحليب .

3- ثلث كوب نشاء ذرة .

4- ملعقة كبيرة من الزبدة .

5- نصف ملعقة من خلاصة الفانيليا .

6- كوب من السكر .

7- في النهاية فراولة ( للتزيين ) .

طريقة التحضير :

في البداية لتحضير العجينة سنحتاج لوضع الدقيق واللوز المطحون وكذلك السكر ورشة الملح والزبدة في الخلاط الكهربائي لمدة دقيقة واحدة , وبعدها نضع البيض وخلاصة الفانيليا ونخفق حتى تتجانس جميع المكونات , ثم نضع الخليط في وعاء وندعك جيداً حتى نحصل على عجينة متجانسة القوام ( في حال كانت العجينة جافة أضيفي ملعقة صغيرة من الماء البارد ) .

قومي بفرد العجينة بطريقة متساوية في قالب تارت مغلف مسبقاً بورق زبدة مع القليل من الزيت , و بعدها أدخلي القالب إلى الثلاجة لمدة ساعة أو ساعتين , ثم أخرجيها وقومي بثقبها بواسطة الشوكة .

بعد ذلك ضعي عليها ورق قصدير مليء بالحمص أو الفول المجفف لكي لا تنتفخ العجينة أثناء الخبر , ثم أدخليها الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة , بعدها أزيلي ورق القصدير و أعيديها إلى الفرن لمدة 5 دقائق .

أما لتحضير الكريمة سنحتاج إلى خفق صفار البيض مع السكر بشكل جيد حتى نحصل على مزيج فاتح اللون ثم إضافة النشا مع التحريك المستمر حتى نحصل على خليط متجانس , بعد ذلك نضيف ربع كمية المكونات السابقة إلى الحليب الساخن مع الخفق السريع , و كذلك نضيف باقي الكمية حتى يجمد المزيج و في النهاية نضيف الفانيليا والزبدة ونحرك جيداً .

نترك الكريمة والتارت حتى تبردان بكشل كامل ثم نسكب الكريمة فوق عجينة التارت و كذلك نزينها بالفروالة المقطعة ونضعها في الثلاجة لمدة ساعتين قبل التقديم وبالهناء والشفاء .

لا تنسوا متابعتنا بشكل مستمر على موقعنا ترند لتحصلوا على أشهى الوصفات الشرقية وكذلك الغربية وأيضاً مقالات علمية تفيدكم بالحياة اليومية وأيضاً أخبار العروض الأسبوعية في المملكة العربية السعودية وبالتالي نقوم أيضاً بطرح مجموعة من متنوعة من الاخبار المحلية و كذلك العالمية ونوافيكم إياها بشكل يومي وبطريقة سهلة .

عن رزان الحلبي

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *