جائزة أفضل تجربة للمستخدمين 2021 بنسخته الأولى من نصيب موبايلي

جائزة أفضل تجربة للمستخدمين 2021 بنسخته الأولى من نصيب موبايلي

جائزة أفضل تجربة للمستخدمين 2021 بنسخته الأولى من نصيب موبايلي

فعاليات المؤتمر الدولي التقني LEAP 22

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم أعلان  بفوز شركة موبايلي بالنسخة الأولى لجائزة “أفضل تجربة للمستخدمين” في خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة 2021، كما جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي التقني LEAP22 الذي تستضيفه العاصمة الرياض على مدى ثلاثة أيام.

كلمة محافظ الهيئة

الدكتور محمد بن سعود التميمي قال : فوز الشركة جاء عقب تميزها في المعايير المحدد للجائزة .ووفقا للممارسات المتبعة عالميا في هذا المجال. والجائزة تسعى إلى خلق منافسة بين مقدمي خدمات الأتصالات في سبيل تحقيق رضا المستخدمين . كما وأضاف: “هيئة الاتصالات” تتولى تطوير خدمات الاتصالات وتحسين جودة تجربة المستخدمين وفق أوفق أفضل الممارسات الدولية المتعلقة بجودة الخدمة. كذلك تسعى من خلال الجائزة لتحفيز التنافس بين مقدمي الخدمات بما ينعكس على تطوير الخدمات و كما الأرتقاء بالخدمات المقدمة لمستخدمي القطاع .الى جانب رفع مستوى الشفافية و في السوق من خلال نشر نتائج البيانات والمؤشرات. و تمكين المستثمرين والمهتمين من الأطلاع على مؤشرات أداء السوق في المملكة .

معايير الجائزة

تحوي مخرجات الدراسات المسحية لمؤشر رضا المستخدمين، و كذلك قياس جهد المستخدم في الحصول على الخدمات، إضافة إلى قياس مدى تصعيد شكاوى المستخدمين إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

يمكنكم متابعة أهم أخبار المحلية و العالمية الجديدة من خلال موقعنا عروض الترند في نشرتنا المميزة وشكراً لكم 

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *