3 بدائل للخل البلسمي

3 بدائل للخل البلسمي

3 بدائل للخل البلسمي

 ألق نظرة خاطفة على أي مخزن جيد التجهيز ومن المحتمل أن تجد الخل البلسمي. هذا المكون الشائع هو عنصر أساسي في تتبيلات السلطة والمخللات والزجاج. غالبًا ما تستخدم لدغتها الحمضية للتناقض مع الأذواق المعتدلة ، أو تطرية اللحوم ، أو حتى منافسة النكهات المرة ، مما يقلل من تأثيرها على الحنك.

بالإضافة إلى وظائفه العديدة في الوصفات ، قد يقدم الخل البلسمي بعض الفوائد الصحية. أظهرت بعض الأبحاث أن خصائصه المضادة للأكسدة يمكن أن تساعد في خفض الدهون الثلاثية. قد يساعد تناول الخل في الوجبات أيضًا في الحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم.

كذلك منذ أن تم استخدام الخل منذ العصور القديمة لمجموعة متنوعة من الآثار الصحية ، فليس من المستغرب أن كلمة “بلسمي” مشتقة من نفس الجذر اللاتيني لكلمة “بلسم” – كمادة علاجية مهدئة. كذلك هذا المكون متعدد الاستخدامات هو عنصر ممتاز يجب الاحتفاظ به في متناول اليد. في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، قد ينفد الخل البلسمي حتى في أفضل المطابخ المتوفرة. عندما يكون الأمر كذلك ، يمكن أن تكون هناك عدة استبدالات بسيطة مع نتائج مماثلة.

لماذا نستخدم بديل الخل البلسمي

نظرًا لاستخدام البلسم على نطاق واسع ومتوفر بشكل شائع ، فربما لن تجد صعوبة في العثور عليه في متجر البقالة أو السوق المحلي. السيناريو الأكثر احتمالا للحاجة إلى بديل هو ببساطة نفاد منه.

ومع ذلك ، قد يحتاج بعض الناس إلى بديل الخل البلسمي لأسباب أخرى. من الممكن (وإن كان نادرًا) أن تكون مصابًا بحساسية من الخل. أولئك الذين يعانون من الحساسية يجب أن يجتهدوا في إزالتها من نظامهم الغذائي. قد يكون الأشخاص الآخرون حساسين لواحد أو أكثر من المركبات الموجودة في الخل ، بما في ذلك الكبريتات ، والهستامين ، والساليسيلات ، وحمض الأسيتيك. إذا كنت تعلم أن لديك مشكلة مع أي من هذه المكونات “المخفية” ، فقد تفضل اختيار بديل بنكهة مماثلة لا يحتوي عليها.

كذلك تغذية الخل البلسمي

في الكميات المستخدمة عادة في الطهي ، لا يوفر الخل البلسمي الكثير من العناصر الغذائية. المعلومات الغذائية التالية لملعقة كبيرة (16 جرام) من الخل البلسمي مقدمة من وزارة الزراعة الأمريكية.

  • السعرات الحرارية : 14
  • الدهون : 0 جم
  • صوديوم : 4 ملغ
  • كربوهيدرات : 2.7 جرام
  • السكريات : 2.4 جرام
  • الألياف : 0 جم
  • البروتين : 0 جم

يتم توفير كمية السعرات الحرارية التي لا تذكر في الخل البلسمي لكل وجبة تقريبًا بالكامل من الكربوهيدرات من السكريات التي تحدث بشكل طبيعي. نظرًا لأنه منخفض جدًا في السعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون والصوديوم ، فهو خيار ممتاز لتذوق الأطعمة دون الانتقاص من معظم أهداف التغذية. كما أنه لا يتعارض عادةً مع الأنظمة الغذائية الخاصة.

أفضل بدائل الخل البلسمي

إذا قمت برفض آخر قطرة من الخل البلسمي من الزجاجة (وليس لديك الفرصة لاستبدالها على الفور) ، فأنت محظوظ. البدائل الثلاثة التالية تعمل بشكل جيد كبدائل.

  • صلصة الصويا
  • خل النبيذ الأحمر وشراب القيقب
  • صلصة رسيستيرشاير

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

3 بدائل للخل البلسمي

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *