كم مرة يجب أن تستبدل بساط اليوجا؟

كم مرة يجب أن تستبدل بساط اليوجا؟

كم مرة يجب أن تستبدل بساط اليوجا؟

قد تكون اليوجا شكلاً لطيفًا من الحركة ، لكن هذا لا يعني أن السجادة التي تستخدمها لا تتعرض للضرب أو أنك لن تستبدل بساط اليوجا. سواء كنت جديدًا في اليوغا أو عدة سنوات في ممارستك ، قد لا تعرف متى حان الوقت لاستبدال سجادة اليوجا. الاخبار الجيدة؟ ستخبرك سجادتك. تعرف على العلامات الدالة على أنك بحاجة إلى سجادة يوغا جديدة ، وكيفية العناية بساطك وجعلها تدوم لفترة أطول ، وما الذي تبحث عنه عند شراء واحدة جديدة.

كذلك متى يجب استبدال سجادة اليوجا؟ يعتمد عمر سجادة اليوجا بشكل كبير على جودة السجادة وعدد مرات استخدامها. بشكل عام ، يمكنك توقع استمرار الحصيرة لمدة عام تقريبًا. بالطبع ، يعتمد هذا على نوع الحصيرة ، وإيقاع الممارسة ، وأسلوب الفرد الذي يستخدمها ، كما تقول مولي ديليج ، رئيسة منطقة شمال غرب المحيط الهادئ في CorePower Yoga .

علامات تحتاج إلى سجادة يوجا جديدة

نظرًا لأن العمر الافتراضي لسجادة اليوغا يمكن أن يختلف ، فمن الأفضل الانتباه إلى علامات التحذير بأن سجادتك جاهزة للتقاعد ، بدلاً من الاعتماد على التقويم. تعني هذه العلامات الأربعة المنذرة أن الوقت قد حان لاستبدال سجادتك.

  • بساطك أصبح رقيقًا : عندما تبدأ سجادتك في التآكل ، عادةً حول يديك وقدميك في أسفل الكلب / الألواح الخشبية ، يقول Dilg إنه الوقت المناسب للحصول على واحدة جديدة. سيعزز هذا توازنك ويجهزك للاحتفال بساط آخر محبوب جيدًا والممارسات التي تدعمها ، كما تقول.
  • تبدأ في ملاحظة التآكل والتمزق : إذا لاحظت أن الطبقة العليا بدأت في الظهور ، كذلك فقد حان الوقت للتفاخر على حصيرة جديدة ، كما تقول ماريج باتيرنوت ، ميسرة اليوغا والتأمل الذهني في استوديو بي إي . الأمر نفسه ينطبق على الثقوب الموجودة في الحصيرة أو “البقع الصلعاء” ، والتي تكون شائعة في المناطق التي تضع فيها يديك وقدميك .
  • أنت تنزلق في كل مكان: ستمنع السجادة عالية الجودة الانزلاق (حتى عندما تتعرق!) وتمنعك من التحرك في كل مكان. إذا لاحظت تحرك قدميك أو انزلاق يديك ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال سجادتك.
  • بساطك ينتن : إذا كنت قد قمت بتنظيف سجادتك والعناية بها بانتظام ولا تزال بها رائحة غير تقليدية ، فقد حان الوقت للعثور على بديل. كل هذا الوقت الملامس للقدم المتعرقة يمكن أن يتسبب في فقدان حتى الحصائر الأكثر متانة جاذبيتها.

كذلك ما مدى نظافة سجادة اليوجا الخاصة بك ، حقًا؟

إذا كنت الشخص الوحيد الذي يتدفق من خلال الوضعيات . فمن الآمن أن تقول إن سجادة اليوغا الخاصة بك نظيفة تمامًا مثل الجسم الذي يمارس عليها ، وفقًا لـ Dilg. ولكن ، إذا كانت السجادة بها عدة مستخدمين ، فإن عامل النظافة يصبح مشبوهًا بعض الشيء. أين تتدرب أيضًا على تحديد عامل الجرثومة في سجادتك.

يقول باتيرنوت: إذا كنت تستخدم سجادة اليوجا الخاصة بك في المنزل فقط . كذلك فمن المحتمل أن تكون أنظف كثيرًا مما لو كنت تأخذها إلى استوديو لليوجا ، وتتجول هناك على قدميك العاريتين ، ثم ترتدي سجادتك.

بغض النظر ، سواء كنت تمارس اليوغا بمفردك أو تشترك في حصيرة . فإن أسطح التمارين مثل سجادة اليوجا هي موطن للأوساخ والجراثيم والفيروسات والبكتيريا والفطريات والمزيد. لهذا السبب يجب أن تكون حريصًا على تنظيفه بعد كل استخدام. إذا كنت تستخدم حصيرة مشتركة في الاستوديو ، فمن الجيد تطهيرها قبل وبعد كل فصل.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كم مرة يجب أن تستبدل بساط اليوجا؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *