خضروات حلزونية لاتباع نظام غذائي صحي

خضروات حلزونية لاتباع نظام غذائي صحي

خضروات حلزونية لاتباع نظام غذائي صحي

 ما المشكلة في تصاعد الخضروات ، وهل هذا اتجاه يستحق النظر فيه؟ في رأينا ، إنها طريقة لذيذة لتقديم الخضار وستكتسب شعبية فقط مع انتشار الكلمات وتجربتها. وهي طريقة رائعة لإضافة المزيد من الخضار إلى نظام عائلتك الغذائي بطريقة ممتعة وجديدة.

ماذا يعني التصاعد؟

في الأساس ، يمكنك استخدام الخضار النيئة ، مثل الكوسة أو القرع أو البطاطا الحلوة أو البنجر ، وتحويلها إلى خصلة شبيهة بالمعكرونة يمكنك استخدامها بدلاً من المعكرونة التقليدية أو بالإضافة إليها. للقيام بذلك ، كذلك يمكنك استخدام أداة مطبخ أنيقة تسمى أداة حلزونية. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك جهاز حلزوني ، فلا يزال بإمكانك تجربة نودلز الخضروات باستخدام أدوات المطبخ الشائعة ، مثل مقشرة الخضار ، أو مقشرة جوليان ، أو السكين.

هذه “المعكرونة” مصنوعة فقط من الخضار وتضيف ألوانًا جميلة ، وقوامًا مثيرًا للاهتمام ، ونكهات لذيذة إلى طبقك. كما أنها توفر جميع الفوائد الصحية للخضروات المضافة ، مثل الفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة والمواد الكيميائية النباتية وغير ذلك. مع الأطفال ، يعد التعرض المتكرر للأطعمة وسيلة أساسية لجعلهم يستمتعون بهذه الأطعمة ويأكلونها. لذلك فهذه طريقة أخرى لتعريض الأطفال للخضروات بطريقة جديدة وممتعة.

كذلك كيفية تصاعد الخضروات

عند تفريغ الخضروات ، نظف الخضار كما تفعل عادة قبل التحضير. بالنسبة للكوسة والخضروات الصلبة الأخرى ذات القشرة الناعمة ، يمكنك ترك القشر عليها. بالنسبة للبنجر والقرع الشتوي ، يجب تقشيره أولاً قبل التصاعد ، أما بالنسبة للبطاطا والبطاطا الحلوة ، فيكون التقشير اختياريًا.

كذلك تعمل أداة اللولب على تسهيل عمل الخضروات الحلزونية ، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة ، فيمكنك استخدام إحدى الأدوات والتقنيات التالية:

  • مقشرة الخضار: استخدم مقشرة الخضار لتقشير الخيوط الطويلة التي تشبه المعكرونة من الخضار.
  • جوليان بيلر: مقشرة جوليان تعمل تمامًا مثل مقشرة الخضار العادية ، لكنها تقشر خيوطًا أرق من الخضار.
  • السكين: استخدم السكين لتقطيع شرائح طويلة من الخضار واستمر في التقطيع حتى تصل إلى الحجم المطلوب.

تعد طريقة حلزونة الخضروات طريقة أخرى لمساعدة الأطفال على استكشاف الخضروات والنكهات والقوام. سواء كان أطفالك في مرحلة يأكلون فيها الخضار بحرية أو يقاومونها في كل وجبة ، فهذه طريقة لتقديمهم بنسيج وأسلوب مختلفين قد يساعدك على تحقيق انتصار في الخضروات.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

خضروات حلزونية لاتباع نظام غذائي صحي

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *