ما هو نظام الحمية الغذائية؟

ما هو نظام الحمية الغذائية؟

ما هو نظام الحمية الغذائية؟

Diet-to-Go هي خدمة توصيل وجبات مصممة لفقدان الوزن.  كما في قوائم الطعام يتم التحكم فيها بالسعرات الحرارية والمتوازنة من الناحية التغذوية وقد تم تصنيفها بدرجة عالية من حيث الذوق. 1 تقدم الشركة أربعة أنواع من خطط الوجبات: التوازن ، والتوازن-السكري ، والكيتو-كارب 30 ، والنباتي. كذلك تتكون الوجبات من أطعمة مألوفة مثل الدجاج والمأكولات البحرية والخضروات والحبوب. اعتمادًا على احتياجاتك ، قد تجد الراحة مفيدة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الحفاظ على خطة السعرات الحرارية المحدودة أمرًا صعبًا.

كذلك خطة النظام الغذائي لمدة 7 أيام

تأتي وجبات النظام الغذائي الجاهز مُعبأة مسبقًا وخاضعة للتحكم في السعرات الحرارية. هناك مرونة في تحديد الوجبات التي تختارها لخطتك كل أسبوع. يتم توفير كل شيء للوجبات ، بما في ذلك الجوانب والتوابل. هذه الخطة عبارة عن عينة من عروض “نظام الحمية الغذائية”. إذا كنت تتبع النظام الغذائي ، فقد تجد وجبات أخرى تناسبك بشكل أفضل.

  • اليوم الأول : فطائر التوت البري وسجق الديك الرومي. دجاج سوفريتو يذوب على خبز البيتا مع صلصة توماتيلو ؛ بيني باستا مع صلصة لحم الديك الرومي ؛ جزر؛ البازلاء السكر المفاجئة
  • اليوم الثاني : بسكويتات الوفل مع جبنة كريمة التوت ؛ برجر السلمون مع صلصة المانجو ؛ البلطي المقشر بالأعشاب ، عصيدة من دقيق الذرة ، والقرنبيط مع الليمون
  • اليوم الثالث : الكالي والجبن السويسري ونقانق الدجاج. سلطة الدجاج بيستو ، لفائف القمح الكامل ؛ كذلك لحم بقري تايلندي ، فاصوليا خضراء ، طماطم ، أرز بني
  • اليوم الرابع : فطيرة كرانابل. دجاج يوناني مع كينوا سمك السلمون المخبوز بالأعشاب
  • اليوم الخامس : لحم الديك الرومي المقدد وفطيرة وعاء البيض. سلطة التونة بيتزا الدجاج
  • اليوم السادس : بيغل القمح الكامل. لفائف الفاصوليا السوداء وجبن الفيتا ؛ وعاء أرز ترياكي السلمون
  • اليوم السابع : لوح شوكولاتة الموز ؛ جبنة مشوية؛ روبيان الفريدو

كيفية تحضير حمية غذائية ونصائح

يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في الحصول على وجبات دايت تو جو خمسة أو سبعة أيام في الأسبوع وما إذا كنت تريد ثلاث وجبات في اليوم (الإفطار والغداء والعشاء) أو وجبتين فقط (مع حذف وجبة الإفطار).

مرة أخرى ، كذلك إذا كنت تحاول تحقيق هدف إنقاص الوزن أو التزمت بخطة منخفضة الكربوهيدرات ، فستحتاج إلى اتخاذ قراراتك الخاصة بشأن عدد السعرات الحرارية و / أو الكربوهيدرات التي تستهلكها عند تحضير وجباتك.

كما هو الحال مع مقدمي خطط وجبات النظام الغذائي الرئيسيين الآخرين ، تقدم دايت تو-جو لعملائها مدربين صحيين معتمدين للمساعدة في تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن. لا يقوم المدربون بالاتصال الفردي بشكل منتظم ، لكنهم متواجدون للحصول على الدعم عند الحاجة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ما هو نظام الحمية الغذائية؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *