افضل تمارين للحمل

افضل تمارين للحمل

افضل تمارين للحمل

للاستعداد لهذه التجربة الضخمة ، ضع في اعتبارك إضافة التمارين إلى روتينك. بشكل عام ، يقدم فوائد عديدة لك ولطفلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم التمارين آمنة للحوامل . ولكن هناك بعض التمارين المحددة والشدة التي يجب تجنبها.

يعتبر الحمل وقتًا صعبًا بالنسبة للكثيرين – جسديًا وعقليًا. يتغير جسمك بعدة طرق لاستيعاب نمو الجنين. في الواقع ، يعتبر نمو الطفل حدثًا صعبًا للغاية يمكن مقارنته بجري الماراثون لمدة 10 أشهر.

ستعطيك بعض التمارين أيضًا فائدة أكبر من غيرها مما يساعد في تقليل المخاوف الصحية المحتملة بالإضافة إلى الألم وعدم الراحة. يمكن أن تساعد التمرين أيضًا في إعدادك للتسليم.

فقط تأكد من استشارة أخصائي الرعاية الصحية قبل البدء في أي خطة تمارين جديدة. إليك ما تحتاجين لمعرفته حول التمارين أثناء الحمل.

فوائد التمرين أثناء الحمل

يوصى بممارسة الرياضة للجميع ، بما في ذلك الحوامل. كما يساعد النشاط المتكرر على زيادة الوزن بشكل صحي. كما أنه يزيد من مستوى لياقتك ويقوي نظام القلب والأوعية الدموية .

في الواقع ، تظهر الأبحاث أن الأمهات والأطفال يحصلون على نتائج صحية أفضل من خلال المشاركة في تمارين ما قبل الولادة. كذلك الشيء المهم هو أن تظل نشطًا وتدفق دمك وكذلك اتباع أي نصيحة يقدمها طبيبك.

كذلك تشمل فوائد التمرين أثناء الحمل ما يلي:

  • عمالة أقصر
  • مخاطر أقل للولادة المبكرة
  • مضاعفات أقل أثناء الحمل والولادة
  • فترات إقامة أقصر في المستشفى
  • أقل خطر الإصابة بسكري الحمل وتسمم الحمل
  • أطفال يتمتعون بصحة أفضل مع فرصة أقل للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في المستقبل
  • نمو أسرع لدماغ الرضيع
  • درجات أعلى APGAR
  • آلام أقل في الظهر
  • إمساك أقل
  • انخفاض مخاطر الولادة القيصرية

أفضل تمارين الحمل

تعتبر التمارين التي تساعد على بناء القوة والقدرة على التحمل اختيارات رائعة أثناء الحمل. بعد كل شيء ، يمثل الحمل والولادة والولادة تحديات جسدية ، وكونك في حالة جيدة يضعك في أفضل وضع للنجاح.

هناك أيضًا فرصة أقل لبعض الأسباب الشائعة للألم وعدم الراحة. كذلك تمارين الأيروبيك التي تجعل قلبك يضخ الدم ، مثل المشي واستخدام الدراجة الثابتة والتمارين الرياضية المائية والسباحة ، كلها خيارات يمكنك تجربتها طوال فترة الحمل. هذه التمارين منخفضة التأثير وصديقة للمبتدئين.

يوصى أيضًا بتدريب القوة أثناء الحمل. يمكن أن تؤدي التغيرات الجسدية التي تحدث أثناء الحمل – مثل زيادة الوزن – إلى الضغط على بنية الحوض والعمود الفقري. بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي التغيرات الهرمونية إلى زيادة مرونة الأربطة لديك للسماح بالولادة والولادة. يمكن أن تعني هذه العوامل أنك أقل استقرارًا وأكثر عرضة لخطر الألم والسقوط.

كما يمكن لتدريب القوة أن يمنع ويعالج بعض هذه المشكلات. أخيرًا ، يعد التنفس أثناء الحمل جانبًا حيويًا آخر من تمارين الحمل. يمكن أن يساعد تعلم ربط أنفاسك بقاع الحوض ودعم العضلات في حماية عمودك الفقري وتعزيز صحة قاع الحوض.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

افضل تمارين للحمل

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *