أفضل زيوت للطبخ لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل زيوت للطبخ لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل زيوت للطبخ لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

كذلك لا يتم إنتاج زيوت الطهي على قدم المساواة ، وفي عالم اليوم ، هناك العديد من الزيوت المختلفة وآلاف العلامات التجارية للاختيار من بينها. سواء كنت مبتدئًا أو طاهيًا منزليًا أكثر تقدمًا ، من المهم أن يكون لديك بعض الزيوت المختلفة في مطبخك.

عند اختيار زيت الطهي ، عليك أولاً التفكير في نقطة الاحتراق . نقطة دخان الزيت هي بالضبط ما يبدو عليه ؛ إنها درجة الحرارة التي يبدأ عندها الزيت بالتدخين ويبدأ في الانهيار. عندما يبدأ الزيت في التحلل ، يصبح أكثر تأكسدًا ، مما قد يؤثر على طعم الزيت وقيمته الغذائية.

بشكل عام ، تعتبر الزيوت المكررة أفضل في درجات الحرارة المرتفعة والزيوت غير المكررة هي الأفضل للحرارة المنخفضة والمتوسطة. بالإضافة إلى نقطة الاحتراق ، من المهم مراعاة القيمة الغذائية للزيت وعدد مرات استخدامه.

من زيت الزيتون الأكثر شيوعًا إلى زيت بذور الكتان الأقل شهرة ، إليك أفضل اختياراتنا لزيوت الطهي.

كذلك زيت الفول السوداني هو نوع من الزيوت النباتية ينتج من بذور نبات الفول السوداني. يحتوي زيت الفول السوداني المكرر على نقطة دخان عالية (460 درجة فهرنهايت) ، بينما يحتوي زيت الفول السوداني غير المكرر على نقطة دخان أقل (390 درجة فهرنهايت). يعتبر زيت الفول السوداني غير المكرر من Spectrum خيارًا ممتازًا بين زيوت الفول السوداني لأنه يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والمذاق مقارنة بنظيره المكرر.

في حين أن زيوت الفول السوداني المكررة وغير المكررة هي زيوت ممتازة منخفضة السعر يمكن استخدامها في طرق الطهي المختلفة ، إذا كنت تبحث عن زيت للقلي ، فمن الأفضل استخدام زيت الفول السوداني المكرر. يعتبر منتج Spectrum’s Unrefined مثاليًا للطهي على درجات حرارة منخفضة أو لإنهاء الأطباق بلمحة من نكهة الجوز اللذيذة.

إذا كنت تستمتع بالشوي والقلي والشواء في درجات حرارة عالية ، فستحتاج إلى زيت يمكنه تحمل الحرارة. زيت القرطم هو زيت طهي عالي الحرارة يمكنه تحمل درجات حرارة أعلى من 450 درجة فهرنهايت.

كذلك زيت القرطم غني بالأحماض الدهنية أوميغا 6 بشكل طبيعي ، وغالبًا ما يتم تعديله ليكون مرتفعًا في الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ، ومن هنا يأتي مصطلح “عالي الأوليك”. توجد أحماض أوميغا 6 الدهنية بشكل شائع في الزيوت النباتية وتميل هذه الدهون التي تحدث بشكل طبيعي إلى أن تكون أكثر وفرة في النظم الغذائية الأمريكية من أحماض أوميغا -3 الدهنية. 2

كذلك يستخدم Napa Valley Naturals نبات القرطم العضوي لإنتاج زيت القرطم. يُسكب هذا الزيت وتعبئته في زجاجات نبيذ ملفتة للنظر ، وهو إضافة عملية وجذابة لمخزن مطبخك.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل زيوت للطبخ لعام 2021 وفقًا لاختصاصي تغذية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *