5 فوائد للصحة العقلية للكيك بوكسينغ

5 فوائد للصحة العقلية للكيك بوكسينغ

5 فوائد للصحة العقلية للكيك بوكسينغ , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

5 فوائد للصحة العقلية للكيك بوكسينغ

لمعرفة المزيد حول فوائد الصحة العقلية للكيك بوكسينغ ، تحدثنا إلى راكيل “روكي” هاريس الذي فاز بألقاب في الكاراتيه والكيك بوكسينغ والمواي تاي. سافرت مع فريق الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على الميدالية الذهبية في أول بطولة عالمية لها. وهي أيضًا مدربة FightCamp معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية للملاكمة.

ينظم المزاج

“كذلك عندما يصبح ثقل إجهادنا ساحقًا ، فإن عقولنا بحاجة إلى التخلص من الضغط العقلي من خلال العمل البدني. وهذا من شأنه أن يوفر راحة مؤقتة ويزيد من إنتاج الإندورفين. وهذا هو السبب في أن اللكم والركل في كيس ثقيل أمر جيد. يمنحك الفرصة قم بتوجيه تنفيسك من خلال الضربات بالإضافة إلى إعادة تشكيل الاختلالات الكيميائية. سيساعد التدريب المنتظم في لعبة الكيك بوكسينغ على تخفيف أعراض التوتر والقلق والاكتئاب واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه “، يوضح هاريس. 

الإجهاد التمثال

كذلك الكيك بوكسينغ هو وسيلة ممتازة للتخلص من التوتر ، كما ذكرنا أعلاه. تظهر الأبحاث أن التمارين المنتظمة مثل التدريب على الكيك بوكسينغ يمكن أن تبني المرونة للتوتر. 5 على غرار الطريقة التي يمكن أن تنظم بها التمارين حالتك المزاجية ،كما يمكن أن تساعد في تقليل التوتر من خلال إنتاج الإندورفين.

كذلك لقد ثبت أن المستوى المكثف للطلب على القلب والأوعية الدموية الضروري لممارسة رياضة الكيك بوكسينغ يطلق هذه المواد الكيميائية التي تشعرك بالرضا ، كذلك مما يقلل بشكل فعال من الشعور بالتوتر. 

يزيد الثقة

“الكيك بوكسينغ رحلة مجزية. بالإضافة إلى اللياقة ، كما فأنت تساهم في نموك الشخصي ومهاراتك الفنية. وستؤدي المثابرة من خلال جولة في مجموعات الكيك بوكسينغ أو الأوتار إلى تحسين احترامك لذاتك. و كذلك سيؤدي تجاوز العقبات احترامًا لالتزامك بهذه الرحلة تؤثر في رأيك في نفسك ، “يقول هاريس.

تدعم الأبحاث ادعاءات هاريس – تبين أن المشاركة في الكيك بوكسينغ تتطلب وتحسن الثقة بالنفس ،  و كذلك التحفيز ، والأمل والتفاؤل ، والصلابة العقلية ، والمرونة ، والكمالية التكيفية.

يحسن الذاكرة والتركيز والحدة

“كما تتطلب مجموعات الكيك بوكسينغ المعقدة جهدًا ذهنيًا. لأداء اللعبة ، عليك حفظ الترتيب ثم عليك التخلص من محيطك والتركيز. مع التركيز ، يمكنك مواصلة الحركات لجولة كاملة. كذلك تحدي نفسك لمواصلة نمط لجولة كاملة. سيحسن ذاكرتك الإجمالية وتركيزك وحدتك “، يشرح هاريس.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *