حفظ ودمج تسمية التغذية و الاستفادة القصوى من محلل التغذية

حفظ ودمج تسمية التغذية و الاستفادة القصوى من محلل التغذية

حفظ ودمج تسمية التغذية و الاستفادة القصوى من محلل التغذية , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

حفظ ودمج تسمية التغذية و الاستفادة القصوى من محلل التغذية

تحرير وصفتك

يمكنك تعديل وصفتك في أي وقت.

  • تحرير المكونات: اضغط على أيقونة القلم الرصاص بجوار اسم المكون إذا كنت ترغب في تعديل أو حذف المكونات الفردية. لإضافة مكونات جديدة ، اضغط على “+ إضافة مكون”.
  • الحصص: اختر الرقم الذي تريده من القائمة المنسدلة “عدد الحصص”.
  • البدء من جديد: اختر “تحليل وصفة جديدة” أو “البدء من جديد”. لاحظ أن هذه الخيارات ستحذف المعلومات الحالية ، لذا إذا كنت تريد حفظ تحليلك الحالي ، فتأكد من الحصول على رمز التضمين!

حفظ ودمج تسمية التغذية

يمكنك بسهولة حفظ ملصق التغذية عن طريق حفظ كود التضمين المقدم. بمجرد الانتهاء من المكونات والوجبات ، انقر أو انقر فوق “تضمين هذا الملصق” الموجود أسفل ملصق التغذية ، لإنشاء رمز يمكنك إدراجه في مدونتك أو حفظه للرجوع إليه لاحقًا.

الاستفادة القصوى من محلل التغذية وصفة

يُعد ملصق حقائق التغذية مفيدًا إذا كنت تتبع السعرات الحرارية أو تريد فقط أن تكون أكثر دراية بنظامك الغذائي ، ولكن حاسبة الوصفات هذه مفيدة أيضًا في اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بشأن الطعام.

إليك بعض النصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منها.

  • مقايضات المكونات: ألق نظرة على توزيع السعرات الحرارية للمكونات الفردية إذا كنت ترغب في ضبط محتوى السعرات الحرارية في وصفتك. يمكن أن تساعدك معرفة مصدر السعرات الحرارية في تحديد مكونات معينة لتبديل الكميات أو تعديلها.
  • مقارنات المكونات: ما مدى الاختلاف الذي سيحدثه استخدام الحليب كامل الدسم مقابل الحليب قليل الدسم؟ قم بتحليل وصفة بمكون واحد ، ثم قم بتحريرها لاستخدام العنصر الثاني وقارن الحقائق الغذائية.
  • مقارنات الوصفات: قم بتحليل العديد من الوصفات وقارن بين الملصقات الغذائية لمساعدتك على تحديد الأفضل لنظامك الغذائي واحتياجاتك الغذائية المحددة.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *