ما المقصود بـ Medi-Weightloss؟

ما المقصود بـ Medi-Weightloss؟

ما المقصود بـ Medi-Weightloss؟ ,   يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ما المقصود بـ Medi-Weightloss؟

تقع عيادات Medi-Weightloss في جميع أنحاء البلاد وتقدم خطط الطعام والاستشارات والأدوية لتعزيز فقدان الوزن. تأسست الشركة في عام 2005 من قبل رجل الأعمال إدوارد كالوست ، مع مدخلات من الأطباء وأخصائيي التغذية ولديها ما يقرب من 100 موقع امتياز في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

إذا كنت مهتمًا باستخدام Medi-Weightloss ، كذلك فيجب أن تعيش بالقرب من إحدى عيادات الشركة. بعد الاجتماع الأولي ، يوافق المرضى عادةً على اجتماعات شخصية أسبوعية طوال فترة عملية إنقاص الوزن. يعد تسجيل الوصول الأسبوعي هذا حجر الزاوية في البرنامج ، لذا فإن التقارب ضروري.

كذلك يحظى البرنامج الذي يخضع لمراقبة الطبيب بشعبية كبيرة بين العملاء الذين يشعرون بالراحة تجاه البرنامج المنظم ومستعدون لإجراء تغييرات كبيرة على نظامهم الغذائي لإنقاص الوزن. ولكن قد لا يتمكن الجميع من الالتزام بخطة منخفضة الكربوهيدرات المقيدة لفترة كافية لحدوث فقدان الوزن.

مرحلة فقدان الوزن الحادة

كذلك خلال هذه المرحلة الأولى ، يتناول المرضى الأطعمة البروتينية بشكل أساسي للحث على الكيتوزيه. قد يكون عدد السعرات الحرارية خلال هذه المرحلة منخفضًا: حوالي 500-700 سعر حراري من مصادر البروتين ، ثم بعض السعرات الحرارية الإضافية من الفواكه والخضروات والدهون الصحية والمواد المتنوعة مثل التوابل والمرق. لا يتناول المرضى السعرات الحرارية اليومية أو تناول الكربوهيدرات. بدلاً من ذلك ، يقومون بتسجيل عدد السعرات الحرارية للبروتين المستهلكة وحصص الفاكهة والخضروات والدهون الصحية والأطعمة الأخرى.

على سبيل المثال ، قد يصف المريض 700 سعر حراري من البروتين ووجبتين على الأقل من الفاكهة أو الخضار ، ووجبتين من الدهون ، وأربع حصص من السعرات الحرارية الأخرى. يعتمد العدد الإجمالي لسعرات البروتين الموصوفة على نتائج اختبار التمثيل الغذائي ومستوى النشاط وعادة ما يتم تعديله مرة واحدة على الأقل خلال المرحلة الحادة.

كذلك مرحلة الصيانة قصيرة المدى

مع اقتراب المرضى من هدف فقدان الوزن ، ينتقلون إلى المرحلة التالية التي يواصل خلالها معظم المرضى زياراتهم الأسبوعية. خلال مرحلة الصيانة الأقصر هذه ، يزيدون ببطء من تناول الكربوهيدرات والسعرات الحرارية عن طريق حصص النشا ومنتجات الألبان ويزيدون من حصص الخضار والفواكه والدهون. قد تظل السعرات الحرارية للبروتين كما هي أو تتغير.

مرحلة العافية

كذلك تبدأ مرحلة العافية عندما يحقق المرضى الوزن المستهدف. ينتقلون إلى زيارات العيادة الشهرية وقد يخضعون لاختبارات إضافية. خلال هذه المرحلة ، ينتقل المرضى إلى خطة تناول 40/30/30 حيث يأتي 40٪ من السعرات الحرارية المستهلكة من الكربوهيدرات ، و 30٪ من الدهون ، و 30٪ من البروتين. هذا مشابه لبعض خطط الأكل منخفضة الكربوهيدرات الأخرى .

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *