أخبار عاجلة

إطلاق موسم جديد من جائزة عصاميون لدعم رواد الأعمال السعوديين

إطلاق موسم جديد من جائزة عصاميون لدعم رواد الأعمال السعوديين

إطلاق موسم جديد من جائزة عصاميون لدعم رواد الأعمال السعوديين

انطلقت مبادرة “عصاميون” منذ عام 2019، والتي تهدف إلى دعم رواد ورائدات الأعمال السعوديين أصحاب
المشاريع المبتكرة والرائدة.

كما أنه تم إطلاق مبادرة محمد السبيعي لدعم رواد الأعمال “عصاميون” في موسمها الرابع لعام 2022، في حفل كبير أقيم بالرياض. بحضور عدد من قيادات القطاعين الحكومي والخاص في السعودية، ومشاركة اتحاد الغرف السعودية، وممثلين عن وزارات الصحة والصناعة والسياحة والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

كما وتهدف مبادرة “عصاميون” التي انطلقت منذ عام 2019، إلى دعم رواد ورائدات الأعمال السعوديين أصحاب المشاريع المبتكرة والرائدة. وتعمل على مساعدتهم على تحقيق طموحهم وآمالهم. واكتشاف فرص التوسع والنمو، وذلك ضمن المساعي والجهود في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 و تعزيز وتنمية الاقتصاد الوطني.

ماهي مسارات المبادرة؟

كذلك فإن المبادرة هذا العام تنطلق بأربعة مسارات مختلفة. وهي “أفضل شخصية عصامية ريادية”، “أفضل مشروع تجاري”، “أفضل مشروع صحي” “أفضل مشروع صناعي”.
حيث أن الفائزون يحصلون على جوائز مالية تصل قيمتها إلى 400 ألف ريال، بالإضافة إلى جولات تدريبية وأوسمة توثيقية وفرص استثمارية .

كما أن الحفل قد شهد من منصة المبادرة على الإنترنت تدشين النسخة الجديدة، حيث أصبح بإمكان رواد ورائدات الأعمال السعوديين إنشاء حسابات لهم على المنصة www.esameyoon.com. والتسجيل بدءاً من اليوم وحتى نهاية يوم 31 ديسمبر 2021م.
كذلك سيتم إقامة حفل كبير سيتم فيه الإعلان عن الفائزين وسيكون هذا الحفل في 6 فبراير 2022. على هامش منتدى (ماسك) السنوي للاستثمار.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *