4 أفكار جديدة لتقديم المزيد من الفاكهة

 4 أفكار جديدة لتقديم المزيد من الفاكهة

4 أفكار جديدة لتقديم المزيد من الفاكهة

معظم الناس لا يحصلون على ما يكفي من الفاكهة ، وخاصة الفاكهة الطازجة . لا حرج في تناول الفاكهة المطبوخة أو المعلبة أو المجففة ، ولكن غالبًا ما تكون الفواكه الطازجة أكثر جاذبية. يجب أن يستهلك الشخص البالغ الذي يتمتع بصحة جيدة ما لا يقل عن كوب ونصف إلى كوبين من الفاكهة يوميًا ، جنبًا إلى جنب مع 2 1/2 إلى 3 أكواب من الخضار وفقًا للإرشادات الغذائية للأمريكيين. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن الخطوة الأولى لزيادة تناول الفاكهة الطازجة هي التخلص من كل الحلوى والبسكويت والآيس كريم التي لديك في مطبخك الآن. خفف من اشتهاءك الحلو بالفاكهة الطازجة اللذيذة.

كذلك احفر في سلطة فواكه

تعتبر سلطات الفاكهة من العناصر الأساسية في نزهات الصيف. يمكن أن تكون خفيفة ومنعشة ، أو يمكن أن تكون مليئة بالسكر والدهون الزائدة وسعرات حرارية أعلى مما قد تعتقد. كيف تستطيع أن تقول ذلك؟ إذا كانت الفاكهة مغطاة بقطع من الكريمة المخفوقة أو مغموسة في شراب سكري ، فمن المحتمل أنها حصلت على الكثير من السعرات الحرارية من السكر الإضافي.

اصنع سلطة فواكه بسيطة منخفضة السعرات الحرارية عن طريق الجمع بين مكعبات البطيخ الطازجة وقطع الأناناس والعنب والفراولة. يمكنك البحث عن المزيد من وصفات سلطة الفواكه الاحتفالية. فقط ابتعد عن المكونات التي تضيف الكثير من السعرات الحرارية أو تعتمد على الفواكه المعلبة في شراب كثيف.

احتفظ بالفاكهة على المنضدة

كذلك بعيدًا عن الأنظار بعيد عن ذهنك ، لذا لا تخفي كل الفاكهة في الثلاجة ، واحتفظي بالفاكهة الطازجة لبضعة أيام على منضدة مطبخك. بهذه الطريقة سوف تميل إلى التقاط تفاحة أو برتقالة أو كمثرى بدلاً من قطعة حلوى.

كذلك اصنع عصائر الفاكهة

استمتع بالفواكه الطازجة في  العصائر . A  عصير الأساسي  يتضمن قطع الموز إلى قطع، كوب من التوت، وجبة بوظة من اللبن وكوب من الحليب قليل الدسم أو 100٪ عصير الفاكهة. ضعي كل شيء في الخلاط لمدة دقيقة أو نحو ذلك وقدميه. إذا كان لديك خلاط قوي ، يمكنك أيضًا إضافة بعض مكعبات الثلج للحصول على قوام يشبه اللبن المخفوق. بمجرد الانتهاء من هذه الوصفة البسيطة ، يمكنك استكشاف المزيد من وصفات العصائر.

فواكه طازجة للتحلية

كذلك اصنع حلوى بسيطة ولذيذة من خلال تقديم وعاء من الفراولة والتوت الأزرق مع القليل من الكريمة المخفوقة ، مغطاة برش المكسرات. إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون المشبعة من الكريمة المخفوقة ، يمكنك استخدام الزبادي العادي بدلاً من ذلك (الزبادي اليوناني له ملمس ناعم ودسم رائع). عندما تبحث عن وصفات حلويات تحتوي على الفاكهة والتوت ، تذكر أن تبحث عن وصفات لا تضيف الكثير من السكر أو الدهون.

 

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

4 أفكار جديدة لتقديم المزيد من الفاكهة 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *