الفوائد الصحية للشاي المسطح للبطن

الفوائد الصحية للشاي المسطح للبطن

الفوائد الصحية للشاي المسطح للبطن , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

الفوائد الصحية للشاي المسطح للبطن

مكونات

تختلف المكونات المستخدمة في شاي Flat Tummy من شاي debloat (Activate) إلى تلك الموجودة داخل شاي تطهير الجسم (Cleanse).

الفوائد الصحية

مطالبات شقة البطن أن الشاي مساعدتها تقليل الانتفاخ ، زيادة الطاقة ، ودعم عملية الأيض ، إزالة السموم من الجسم ، و احتباس الماء انخفاضا . وتقول أيضًا إنها تساعد في الحفاظ على نظام مناعة صحي . ومع ذلك ، فإن الشركة لا تقدم أي دليل علمي لدعم هذه الادعاءات.

كذلك أوراق النعناع

بينما تم استخدام النعناع لآلاف السنين ، غالبًا للمساعدة في تخفيف اضطرابات الجهاز الهضمي ، فإن معظم الأبحاث التي أجريت كانت على زيت هذا النبات وليس على الأوراق. 3 ومع

ذلك ، فإن النعناع ، بشكل عام ، يقدم بعض الفوائد الصحية.

كذلك على سبيل المثال ، تشير مراجعة عام 2017 إلى أن النعناع له خصائص مضادة للفيروسات والبكتيريا والفطريات. هذا يجعلها جيدة لجهاز المناعة. تضيف دراسة أجريت عام 2019 أنه يبدو أيضًا أنه يوفر بعض الحماية ضد الانتفاخ.

رغم ذلك ، مرة أخرى ، هذه الدراسات تدور حول النعناع ككل. هذا يجعل من غير الواضح ما إذا كانت أوراق النعناع تقدم نفس الفوائد.

أوراق بلسم الليمون

كذلك تمت دراسة المليسة لفوائدها الصحية العديدة ، ومنها ما يلي:

تقليل الاكتئاب والقلق

تحسين جودة النوم

كذلك انخفاض ضغط الدم

مؤشر كتلة الجسم السفلي (BMI)

قد تجعلك هذه التأثيرات تشعر بتحسن جسديًا وعقليًا ، مما يمنحك المزيد من الطاقة. وتضمنت العديد من هذه الدراسات على وجه التحديد استخدام أوراق المليسة ، مما يسهل قبول هذا الادعاء المحتمل.

سؤال واحد متبقي هو مقدار هذا المكون الذي يحتويه الشاي. لا يذكر ملصق الملحق. لذلك ، من غير الواضح ما إذا كان شاي Flat Tummy Tea يقدم ما يكفي من أوراق بلسم الليمون لتوفير هذه الفوائد.

جذر عرق السوس

كذلك يستخدم Flat Tummy التهجئة البريطانية لجذر عرق السوس على ملصقه ، وهو جذر عرق السوس. غالبًا ما يستخدم عرق السوس كمُحلي ، ويساعد على حماية خلايا الجسم من التلف أو الالتهاب.

ومع ذلك ، يحذر بعض الباحثين من أن عرق السوس ليس مفيدًا دائمًا. على سبيل المثال ، تشير مقالة بحثية عام 2012 إلى أنه يمكن أن يرفع مستويات الصوديوم مع خفض مستويات البوتاسيوم .

كذلك يحدث هذا بشكل عام عندما يكون المدخول مفرطًا والذي ، مرة أخرى ، يصعب تحديد ما إذا كان ينطبق على شاي البطن المسطح لأن ملصقاته لا تعطي كميات.

كذلك أوراق الهندباء وجذرها

لا يوجد الكثير من الأدلة العلمية على تأثيرات الهندباء ، على الرغم من أن البعض يروج لها كمدر للبول. 9 قد يكون هذا هو سبب تضمينه في شاي Flat Tummy ، للمساعدة في تقليل الانتفاخ عن طريق تقليل وزن الماء في الجسم.

رغم ذلك ، ربطت بعض الأبحاث بين أوراق الهندباء والجذر بتحكم أفضل في نسبة السكر في الدم. 10 هذا يمكن أن يساعد في منع تعطل الطاقة . كما أنه يدعم التمثيل الغذائي الصحي.

الفوائد الصحية للشاي

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *