المكملات الغذائية الضربة القاضية الفورية: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

المكملات الغذائية الضربة القاضية الفورية: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

المكملات الغذائية الضربة القاضية الفورية: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

الفوائد الصحية

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، فإن مستوى السمنة في جميع الولايات أعلى من 20٪ من البالغين. 1  يؤثر انتشار هذا الوباء المتزايد باستمرار على ما يقرب من 100 مليون بالغ ، وتظل الحالات المرتبطة بالسمنة مثل أمراض القلب والسكري من النوع 2 و كذلك السرطان هي الأسباب الرئيسية للوفيات التي يمكن الوقاية منها. مع استمرار هذه الأرقام في الارتفاع ، يتطلع الناس إلى المكملات الغذائية لمكافحة زيادة الوزن.

فقدان الوزن

كذلك يمكن لمستخلص الشاي الأخضر الموجود في Instant Knockout أن يعزز بالفعل فقدان الوزن ، كذلك وفقًا لتحليل تلوي نُشر في المجلة الدولية للسمنة .

 باحثون بمراجعة 11 مقالة قدمت معلومات حول فقدان الوزن وإدارة الوزن بعد تناول مكملات الشاي الأخضر. وجدوا أن الشاي الأخضر يقلل بشكل كبير من وزن الجسم وإدارة وزن الجسم بعد فقدان الوزن.

كذلك يعزز حساسية الأنسولين

يمكن أن يؤدي استهلاك بذور الفلفل الحريف إلى زيادة حساسية الأنسولين ، كذلك وفقًا لدراسة نشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية . حقق الباحثون في الآثار الأيضية لتناول وجبة تحتوي على الفلفل الحار مقابل تناول وجبة خفيفة من كل 36 مشاركًا. و كذلك وجدوا أن الفلفل الحار يمكن أن يكون له نتائج مهمة على الأنسولين ،كذلك  مما يؤدي إلى زيادة مستويات الطاقة وانخفاض الدهون.

انخفاض نسبة الكوليسترول

في مراجعة منهجية وتحليل تلوي نُشر في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، كذلك وجد أن الجلوكومانان يؤثر بشكل مفيد على مستويات الكوليسترول الكلي ومستويات الكوليسترول الضار (المعروف أيضًا باسم “الضار”) في 14 دراسة مختلفة.

كذلك الآثار الجانبية المحتملة

كذلك قد تواجه آثارًا جانبية عند تناول خروج المغلوب الفوري. تم تصميم هذا المزيج من المكونات بكمية عالية من الكافيين من الشاي الأخضر ويمكن أن يزعج جدولك المعتاد عندما تدمج المنتج لأول مرة في نظامك الغذائي. وبالتالي ، قد تتعرض للأعراض الجانبية التالية:

  • صعوبة في النوم. يمكن أن يحدث هذا بسبب المنشطات الطبيعية الفورية.كذلك  قد ترغب في البدء في تناول كبسولتين فقط قبل وقت الغداء لتقليل تناول الكافيين في وقت لاحق من اليوم.
  • الاختناق. يجب أن تأخذ كل كبسولة من الكبسولات الأربع مع كوب كبير من الماء لمساعدة القرص على النزول.
  • معده مضطربه. إذا شعرت بالغثيان أو القيء ، يجب أن تقلل من تناولك. جرب خفض الجرعة إلى النصف لفترة من الوقت قبل العودة إلى أربع حبات في اليوم ، حسب الجرعة الموصى بها. على الرغم من أن الشركات المصنعة تنصح بتناول حبوب منع الحمل قبل وجبات الطعام ، فقد تجد أن تناولها مع الطعام مفيد للمعدة الضعيفة.
  • الصداع. مع المنشطات ، كذلك خاصة إذا كنت لا تتناول الكافيين بشكل طبيعي ، يمكن أن تصاب بالصداع. يمكنك أيضًا المساعدة في هذه المشكلة عن طريق تقليل كمية الحبوب التي تتناولها يوميًا وزيادة الجرعة ببطء حتى الجرعة الأربع مرات في اليوم.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

الضربة القاضية الفورية: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

المكملات الغذائية الضربة 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *