نقص في المغذيات يمكن أن يجعلك مريضا

 نقص في المغذيات يمكن أن يجعلك مريضا

 نقص في المغذيات يمكن أن يجعلك مريضا

متوسط ​​وجبة المطعم اليوم أكبر بأربع مرات مما كانت عليه في الخمسينيات ، ووفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، فإن البالغين ، في المتوسط ​​، أثقل 26 رطلاً. على الرغم من وفرة الطعام المحرجة ،كذلك لا يزال العديد من الأمريكيين يعانون دون علم منهم من نقص المغذيات. سواء كان ذلك من السعرات الحرارية السريعة (مرحبًا ، الوجبات السريعة) ، أو النقص الناجم عن المواد الكيميائية ، أو عدم وجود مجموعة متنوعة ، أو أي عدد من العوامل الأخرى ، فإن البعض منا لا يحصل على ما نحتاجه.

1. فيتامين ب 12

كذلك يوجد فيتامين ب 12 بشكل طبيعي في العديد من المنتجات الحيوانية ، بما في ذلك الأسماك واللحوم والدواجن والبيض ومنتجات الألبان. لا يوجد بشكل طبيعي في الأطعمة النباتية. لحسن الحظ بالنسبة للنباتيين ، تحتوي حبوب الإفطار المدعمة وبعض منتجات الخميرة الغذائية أيضًا على فيتامين ب 12. الفيتامين ضروري لتكوين خلايا الدم الحمراء والوظيفة العصبية و كذلك تخليق الحمض النووي. يعد نقص هذا الفيتامين المهم أمرًا شائعًا ، حيث يصيب ما يصل إلى 15 بالمائة من عامة السكان.

2. فيتامين سي

معظم الحيوانات قادرة على تصنيع فيتامين سي داخليًا ، ولكن ليس البشر ؛ نحن بحاجة إلى الحصول عليه من طعامنا – لئلا ينتهي بنا المطاف مثل البحارة الذين دمرهم الاسقربوط. تعد الفواكه الحمضية والطماطم وعصير الطماطم والبطاطس من المصادر الرئيسية لفيتامين سي في النظام الغذائي الأمريكي. من بين المساهمين الجيدين الآخرين الفلفل الأحمر والأخضر والكيوي والبروكلي والفراولة وبراعم بروكسل والشمام. لا يوجد فيتامين سي بشكل طبيعي في الحبوب ، ولكنه يضاف إلى بعض حبوب الإفطار المدعمة.

3. كذلك فيتامين د

لا تحتوي الكثير من الأطعمة على فيتامين د بشكل طبيعي ، فالأسماك الدهنية مثل السلمون والتونة والماكريل وزيوت كبد السمك هي أفضل مصادر الغذاء الطبيعية. بدرجة أقل ، يوجد فيتامين د أيضًا في كبد البقر والجبن وصفار البيض والفطر. توفر الأطعمة المدعمة للأمريكيين معظم فيتامين د الذي يستهلكونه. منذ الثلاثينيات من القرن الماضي ، تم تقوية جميع إمدادات الحليب الأمريكية تقريبًا بـ 100 وحدة دولية (IU) لكل وجبة. كما أن حبوب الإفطار مدعمة بفيتامين د. ولحسن الحظ ، فإن أجسامنا الذكية تصنع فيتامين د عندما تتعرض البشرة لأشعة الشمس. يلبي معظم الناس على الأقل بعض احتياجاتهم من فيتامين (د) بهذه الطريقة.

4. اليود

اليود معدن موجود في أسماك المحيطات والأعشاب البحرية والروبيان والمأكولات البحرية الأخرى ، وكذلك منتجات الألبان والمنتجات المصنوعة من الحبوب. يحتوي المنتج أيضًا على اليود ، على الرغم من أن المستويات الموجودة في الفواكه والخضروات تعتمد على التربة التي نمت فيها.

5. كذلك الحديد

كذلك وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يعد نقص الحديد هو الاضطراب الغذائي الأول في العالم. يأتي الحديد الغذائي في شكلين ، الهيم واللاهيمي. يوجد حديد الهيم في اللحوم الحمراء والأسماك والدواجن. يوجد الحديد غير المعدني في النباتات ، مثل العدس والفول. الحديد اللاهيمي هو الشكل الذي يضاف إلى الأطعمة المخصبة والمدعمة. يُمتص الحديد المشتق من الحيوانات بشكل أفضل من الحديد غير المعدني ، ولكن معظم الحديد الغذائي هو حديد لا يحتوي على مواد كيميائية.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

 نقص في المغذيات يمكن أن يجعلك مريضا

 نقص في المغذيات يمكن 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *