سعوديات يحصدن جائزة أفضل بحث ماجستير ضمن مؤتمر أمريكي سنوي

سعوديات يحصدن جائزة أفضل بحث ماجستير ضمن مؤتمر أمريكي سنوي

سعوديات يحصدن جائزة أفضل بحث ماجستير ضمن مؤتمر أمريكي سنوي

قد حصلت مبتعثات سعوبديات بمشروع تخرجهن على جائزة “أفضل بحث ماجستير”. وذلك ضمن المؤتمر الذي قامت بتنظيمه منظمة الصحة العامة الأمريكية السنوي في مدينة دنفر بولاية كولورادو لعام 2021.

كما كان عنوان البحث الفائز “العوامل المرتبطة بالضعف الإدراكي بين كبار السن في الولايات المتحدة”.

كذلك فإن الباحثات المشاركات في هذا البحث هن: نورة الغامدي، ، إيناس الشهراني، حصة الطحيني، نورة الشمري، فوز برناوي، محاسن الأحمدي،مشاعل الغامدي. فاطمة الأحمدي ويدرسن في جامعة نيويورك الطبية بولاية نيويورك.سعوديات يحصدن جائزة أفضل بحث ماجستير ضمن مؤتمر أمريكي سنوي

كما يعد مؤتمر الصحة العامة الأمريكي السنوي APHA annual meeting أحد أهم مؤتمرات الصحة العامة في الولايات المتحدة وحول العالم أيضاً. وتمت هذه المشاركة بتنسيق ودعم من الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن. وكان الدكتور فوزي بن عبدالغني بخاري ممثله في الملحق الثقافي.

كما أنه من جهتهن، تقدمت الطالبات بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ماقامت بتقديمه  لهم من عطاء ودعم طوال فترة ابتعاثهن بالولايات المتحدة.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند.سعوديات يحصدن جائزة أفضل بحث ماجستير ضمن مؤتمر أمريكي سنوي

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *