تجريب اليوجا اللطيف والمريح

تجريب اليوجا اللطيف والمريح

تجريب اليوجا اللطيف والمريح

جرب هذا في الصباح أو أثناء استراحة بعد الظهر أو في وقت النوم. يمكن أن يؤدي تمرين اليوجا اللطيف إلى تنشيطك أو إعادة شحن طاقتك أو استرخائك اعتمادًا على وقت قيامك بذلك

إمالة الحوض

كذلك استلق على وجهك على الأرض مع ثني الركبتين والقدمين على الأرض. استنشق وأثناء الزفير واضغط على زر البطن باتجاه العمود الفقري و “إغلاق” الضلوع. حافظ على تدفق التنفس وقم بإرخاء التوتر على كتفيك ووجهك. كرر لمدة 10 أنفاس.

تمدد القط

اركع على أربع ركبتيك تحت الوركين واليدين تحت الكتفين. افرد أصابعك على الأرض مع فرد راحتي اليدين وقلص عضلات البطن لجعل الرأس والرقبة والظهر في محاذاة. استنشق وقم بإمالة الوركين نحو السقف مع سحب الكتفين للخلف والأسفل بعيدًا عن أذنيك ؛ ابحث عن. ازفر وثني الذقن بينما تسحب بطنك نحو عمودك الفقري. استدر ظهرك واشعر بالتمدد أسفل عمودك الفقري. كرر ذلك من 4 إلى 6 أنفاس ، مع التحرك بسلاسة بين كل حركة.

كذلك وضعية الطفل

من تمرين Cat Stretch السابق ، اجلس على كعبك وذراعيك ممدودتان على الأرض أو بجوار جسمك ، وراحتيك لأسفل وجبهة تلامس الأرض. يمكنك أن تجعل ركبتيك عريضتين للحصول على وضع أكثر راحة إذا احتجت إلى ذلك. ابق هنا لمدة 5-10 أنفاس.

كذلك وضعية الطفل الجانبي

أثناء وجودك في وضعية الطفل ، امشي يديك إلى جانب واحد ، وشعري بالتمدد على طول الخصر. انتظر لمدة 3 أنفاس أو أكثر ثم امش يديك إلى الجانب الآخر ، و كذلك امسك مرة أخرى لمدة 3 أنفاس.

تحية الشمس

  • ابدأ في وضع الجبل – مع لمس أصابع القدم الكبيرة ، والكعبين متباعدين قليلاً ، ورفع الصدر والساقين قوية ونشطة (غير مصورة).
  • قم بالزفير وانقلب من الوركين وانخفض إلى منحنى للأمام ، مع وضع اليدين على الأرض أو القدمين – اثني الركبتين إذا كنت بحاجة إلى ذلك.
  • استنشق وانظر لأعلى وأنت على أطراف أصابعك حتى يصبح ظهرك مسطحًا.
  • زفر في منحنى إلى الأمام.
  • كذلك استنشق ، امسح ذراعيك فوق رأسك حتى تلمس راحة اليد.
  • قم بالزفير وأعد يديك إلى الجانبين في Mountain Pose.
  • كرر السلسلة من 4 إلى 8 مرات.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

تجريب اليوجا اللطيف والمريح

تجريب اليوجا  

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *