طريقة تحضير ماسك طبيعي

طريقة تحضير ماسك طبيعي

طريقة تحضير ماسك طبيعي: العناية بالبشرة من الأمور التي تحرص عليها الإمرأة في روتينها اليومي. فهي تبحث عن ماسكات طبيعية تساعدها على المحافظة على حيويتها وإشراقة نضرة بشكل يدوم وقت أطول. فيوجد ماسكات للوجه طبيعية وسهلة. هناك الكثير من ماسكات للوجه تستخدم في الصباح لجعل الوجه أكثر راحة وحيوية. والتي تنعش الجلد وتمده بالفيتامينات الطبيعية من غير الحاجة للرجوع إلى الأدوية والبوتوكس والعمليات الجراحية للحصول على وجه أكثر شباباً ونضارة. فتابعوا معنا هذا المقال حتى النهاية لمعرفة كيفية تحضير ماسكات ذهبية ورائعة وفعالة بشكل رهيب:

طريقة تحضير ماسك طبيعي

أنواع ماسكات طبيعية مع طريقة تحضيرها في المنزل:

  • ماسك اللبن والعسل: من المعروف بشكل واضح إن اللبن يحوي على العديد من الفوائد والميزات التي يمد بها الجسم. فهو يحوي على فيتامينات ونسبة من الحموض التي تجعل الوجه أكثر توهج عن العادة.

نضع معلقة من العسل صغيرة مع معلقة من اللبن كبيرة. بالإضافة إلى رشة من ماء الزهر ومعلقة صغيرة من النشاء. ثم نخلطهن معاً بشكل جيداً حتى يمتزج.بعد ذلك نضعهن على الوجه لمدة نصف ساعة وقبل أن نزيلهن نقوم بتليك الوجه به لمدة خمسة دقائق. مما يجعل الدورة الدموية تتنشط. كذلك تفرز المواد التي تجعل الوجه يمتص الفوائد التي موجوة في الخليط.

  • ماسك البن: يساعد البن في سحب السموم من الوجه. كما يقوم بتخلص الوجه من تعب النهار ويمده بالحيوية والنضارة.

نقوم بوضع معلقة من طحل القهوة. ثم نضع معلقة مع العسل ونخلطهن مع شريحتين من الموز. كذلك نفعسه جيداًِ ونخلط معاً. ونضعها على الوجع لمدة ربع ساعة. لكن نضع محارم بشكل شرائح على الوجه وبعد أن يجف نقشره مثل العجين. بعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد حتى يشعر بالحيوية . بعد هذا نقوم بوضع مياه سخنة على الأنف. ثم نقوم بتفرج الأنف بليفة الوجه الخاصة لنتخلص من الرؤوس السوداء بشكل تام.

وهكذا نكون قدمنا لكم مقال يحوي على معلومات صحية… نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات وافية لجميع القارئين.

مع جزيل الشكر لمتابعتكم موقعنا ويمكن متابعة السوق.

وبالاضافة إلى انه يمكنكم مواصل المتابعة موقعنا ومقالاتنا.

عن رهف غميان

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *