3 طرق لاكتشاف السكر المضاف في طعامك

3 طرق لاكتشاف السكر المضاف في طعامك

3 طرق لاكتشاف السكر المضاف في طعامك

السكريات المضافة هي مصدر للسعرات الحرارية عديمة الفائدة. عادة ما تأتي السكريات الطبيعية ، مثل تلك الموجودة في الفاكهة والحليب ، كذلك معبأة بمغذيات أخرى. لكن السكر المضاف يساهم في السعرات الحرارية ولا شيء غير ذلك. إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فمن المهم تجنب الأطعمة التي تحتوي على سكريات مضافة.

3 أماكن للعثور على السكر المضاف

1. وعاء السكر:  صدق أو لا تصدق ، قد تكون المصدر الأكثر شيوعًا للسكر المضاف في طعامك. في بعض الأحيان نضيف السكر بلا تفكير إلى طعامنا دون الالتفات إليه. على سبيل المثال ، كم مرة تضيف السكر إلى أطعمة مثل الحبوب أو القهوة أو توست القرفة أو الفاكهة الطازجة بدافع العادة؟

2. كذلك ملصق التغذية:  المكان التالي للعثور على السكر هو الأطعمة المصنعة التي تتناولها. تحتوي العديد من المنتجات المصنعة ، حتى تلك التي لا تشك فيها أبدًا ، على السكر. على سبيل المثال ، تحتوي العديد من الأطعمة المالحة مثل زبدة الفول السوداني على السكر ، وحتى بعض الصلصات والصلصات المنتجة تجاريًا تحتوي على المُحلي أيضًا.

3. قائمة المكونات:  البحث عن السكريات المخفية في قائمة المكونات يتطلب مهارات تحري دقيقة. لسوء الحظ ، هناك عدد قليل جدًا من مصنعي المواد الغذائية يطلقون على السكر هذا الاسم على الملصق. غالبًا ما يستخدمون مصطلحات أخرى يصعب فك تشفيرها.

 ماذا لو لم أستطع التخلي عن السكر؟

فكيف تعرف إذا كانت لديك مشكلة مع السكر؟ هناك بعض العلامات والأعراض الشائعة لإدمان السكر. كذلك يواجه أحدهم مشكلة في تقليل الأطعمة المحلاة من نظامك الغذائي.

ولكن إذا وجدت أن لديك عادة سيئة في تناول السكر ، فلا داعي للذعر. هناك طرق بسيطة للحصول على السكر المضاف من نظامك الغذائي والعيش حياة منخفضة السكر.

وهو يستحق العناء! بدون سكر مضاف ، يمكنك تعلم تحسين استمتاعك بالطعام. و كذلك هناك احتمالات جيدة بأن تقليل تناول السكر سيعني تقليل إجمالي السعرات الحرارية التي تتناولها. بعد ذلك ، من المؤكد أن النتائج على المقياس ستتبع.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

3 طرق لاكتشاف السكر المضاف في طعامك

3 طرق لاكتشاف السكر

 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *